الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة لم تودع ملف الانخراط : مستقبل نادي التلاغمة على كف عفريت


لم يتمكن نادي التلاغمة من تسوية وضعيته الإدارية على مستوى الرابطة الوطنية للهواة، وذلك بعدم إيداع ملف الانخراط لترسيم المشاركة في بطولة الموسم الكروي (2022 / 2023)، بعد انقضاء الآجال المحددة منتصف ليلة الأربعاء إلى الخميس الفارطين، بسبب عدم توفر مبلغ الانخراط المقدر بـ 250 مليون سنتيم، الأمر الذي من شأنه أن يضع مستقبل النادي على كف عفريت.
وأشار الرئيس توفيق بوضياف للنصر بأن طفو إشكالية حقوق الانخراط على السطح تزامن مع مداولة المجلس البلدي، والتي تم من خلالها تخصيص إعانة بقيمة 175 مليون سنتيم للنادي، وهو ما اعتبره محدثنا بمثابة المنعرج الحاسم في مشوار الفريق، لأننا ـ حسب تصريحه ـ « كنا نعلق آمالا عريضة على الميزانية الإضافية للحصول على إعانة من البلدية تسمح لنا بتقليص حجم الديون المتراكمة، وكذا تخصيص شطر منها لضمان انطلاقة الموسم الجديد، خاصة بعد الوعود التي كنا قد تلقيناها من «المير» وكذا بعض الأعضاء، كعرفان بالنتائج الباهرة التي ما فتئ النادي يسجلها منذ صعوده إلى الرابطة الثانية».
وذهب بوضياف في معرض حديثه عن هذه القضية، إلى التأكيد على أن الفريق راح ضحية حسابات ضيقة، في وجود بعض الأطراف التي تسعى لتحطيم الإنجاز التاريخي المحقق، وكأن التواجد في الرابطة الثانية ـ على حد قوله ـ « أصبح يزعج البعض، لأن هناك من يرى بأن نادي التلاغمة لا يستحق اللعب في القسم الثاني، رغم أننا أثبتنا جدارتنا في هذه المكانة، بفضل النتائج المسجلة ميدانيا، والتي تجلت في الصف الثالث الذي نحتله لموسمين متتاليين».
وختم بوضياف حديثه للنصر، بالتأكيد على أن إدارته وجهت مراسلة إلى الرابطة وكذا الفاف، تلتمس من المكتب الفيدرالي الحصول على عفو استثنائي لتمديد آجال الانخراط، وبالتالي تفادي العقوبة المنصوص عليها في التدابير التنظيمية، والقاضية بشطب الفرق التي لا تسدد مستحقات الانخراط نهائيا من الرزنامة، في انتظار الرد على الالتماس المقدم.
يحدث كل هذا، في الوقت الذي تواصل فيه التشكيلة تحضيراتها بجدية تحسبا للموسم القادم، وذلك بحضور 25 لاعبا، لأن التعداد ارتفع بعد التحاق المدافع المحوري عبد الرحمان بوغاشيش بالفريق، وهو اللاعب الذي كان قد خضع للمعاينة في تدريبات وفاق سطيف لمدة أسبوع، قبل أن يتم صرف النظر عنه، فوافق على الالتحاق بنادي التلاغمة، ويكون خامس عنصر يتم استقدامه من اتحاد الشاوية، بعد كل من بوطبة، نفار، وكذا الثنائي العائد بولعابة وغزالي، كما تمت ترقية لاعب الرديف أيمن حلاب، فضلا عن ترسيم انضمام الحارس نصير عبد المالك، إثر حصوله على وثيقة تسريحه من نجم مقرة بقرار من الغرفة الفيدرالية لفض المنازعات، ولو أن المهاجم نذير قريشي يبقى اسمه مسجلا في «الأجندة» لتدعيم القاطرة الأمامية، في انتظار حسم الأمور في آخر جلسة من المفاوضات مطلع هذا الأسبوع.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com