الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

يطو يلتحق : البــــدري يقـــــود الوفــــــــاق برخصـــــــة استثنائيـــــــــة !


تطمح سهرة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف إلى تحقيق نتيجة إيجابية، عندما تلاقي صاحب الأرض والجمهور اتحاد بسكرة، تحت إشراف المدرب حسام البدري الذي سيدير اللقاء برخصة استثنائية، في انتظار الحصول على إجازته الرسمية من الرابطة المحترفة، بعد استكمال الملف، ومطابقة الشهادات التي يحوز عليها التقني المصري.
ويغيب من جانب "النسر الأسود" في موعد اليوم لاعبان اثنان، ويتعلق الأمر بكل من المدافع إسلام شبور، وصانع الألعاب عبد المومن جابو، بسبب معاناتهما من الإصابة، إضافة إلى إبعاد الطاقم الفني بعض الأسماء التي لا تزال بحاجة إلى المزيد من العمل.
وضمت القائمة النهائية ثنائي الرديف، صانع الألعاب صالح بوشامة والمهاجم يوسف فلاحي.
يحدث هذا، في الوقت الذي كشفت فيه إدارة الوفاق تعاقدها مع وسط الميدان نسيم يطو لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، حيث لم يجد الرئيس سرار صعوبة في إقناعه بحمل اللونين الأسود والأبيض، خاصة وأن المدرب البدري أكد حاجته للتعاقد مع لاعب جديد في الاسترجاع.
كما أعلنت إدارة الوفاق عن قائمة تركيبة تعداد الموسم الرياضي الجديد، والتي ضمت في المجمل 26 لاعبا، أين حافظ الطاقم الفني على سبعة لاعبين من تعداد الموسم المنقضي، يتقدمهم قندوسي وجابو وبوحلفاية، بالإضافة إلى التعاقد مع الثنائي الأجنبي، الكاميروني دوفال وايبو والنيجيري شيكا غودوين.
وفي سياق منفصل، رفضت نهاية الأسبوع الماضي لجنة المنازعات تسريح المدافع بلقروي هشام، حيث دعت الأخير للتفاوض مع فريقه للحصول على التسريح إذا أراد تغيير الأجواء في الموسم الجديد.
وكانت الإدارة قد دافعت عن مصالحها من خلال تقديم المستندات، تؤكد أنه ليس من حق اللاعب المغادرة قبل نهاية عقده شهر جوان من سنة 2023.
وقال مصدر مقرب من اللاعب السابق لمولودية وهران، إنه يرفض البقاء لموسم آخر في صفوف الوفاق، مضيفا أن سبب تأجيل تسريحه يعود إلى عدم تقديم وثيقة الإعذار الأول في ملف الدعوى، والأكثر من ذلك فقد أكد أن اللاعب ينتظر هذه الساعات صدور حكم التسريح الآلي مع تعويضات مالية تفوق سقف 1.3 مليار سنتيم.
وعقد أمس الأول، رئيس مجلس إدارة النادي عبد الحكيم سرار ندوة صحفية بمقر النادي، تطرق فيها إلى مجموعة من النقاط الرئيسية، أهمها نجاح الإدارة في تأهيل جميع اللاعبين، والحصول على إجازاتهم من الرابطة المحترفة بعد رفع الحظر المفروض سابقا عن النادي، مضيفا أن الإدارة منحت الطاقم الفني الورقة البيضاء في ضبط التعداد، وذلك حسب طريقة اللعب التي سيعتمد عليها في مباريات الموسم الجديد.
وأوضح كذلك، أن الإدارة وافقت على جميع "الطلبات الفنية" للمدرب البدري، آخرها التعاقد مع مهاجم أجنبي ووسط ميدان دفاعي، لضمان الازدواجية في جميع المناصب.
وعن مستقبل وسط الميدان الدفاعي أحمد قندوسي، فقد جدد سرار القول إنه رفض جميع العروض التي وصلت بخصوص ابن مدينة سعيدة، لأنه يعتبر قطعة أساسية في النادي، على عكس وضعية عبد الرحيم دغموم، والذي فضل تسديد الشرط الجزائي في العقد، مقابل مغادرة النادي والاحتراف في الدوري المصري.
وتطرق سرار كذلك إلى تسوية مستحقات المدرب الأول حسام البدري وطاقمه المساعد، مشيرا أن الإدارة ستستدعي قريبا اللاعبين لتسوية مستحقات راتبين، وذلك قبل لعب لقاء الجولة الثانية من البطولة أمام أمل الأربعاء.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com