الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تواجده مع المنتخب كفيل برفع معنوياته: تهميش عدلي مع ميلان غير مرتبط بمستواه !

يصر الناخب الوطني جمال بلماضي على توجيه الدعوة لمتوسط ميدان ميلان ياسين عدلي للمشاركة في التربص المقبل، رغم إدراكه للوضعية الصعبة لهذا اللاعب العاجز عن الحصول على فرصته مع فريقه الجديد لحد الآن، وإن كانت الصحافة الإيطالية قد كشفت الأسباب الحقيقية وراء تهميش عدلي، مؤكدة بأن الأمور غير مرتبطة بمستواه، بل راجع لبعض المفاهيم الخاطئة
 للمدرب بيولي.
عدلي غير السعيد بوضعيته مع ميلان، سترتفع معنوياته دون شك بعد تلقيه دعوة الخضر، وهو الذي ينتظر بشغف مشاركته الأولى بقميص منتخب بلده الأصلي.
هذا، وفاجأ موقع «كالتشيو ستايل» الجميع، عندما تحدث عن الوضعية البدنية للاعب ياسين عدلي، مؤكدا بأنه غير جاهز لحد الآن للمشاركة كأساسي مع ناديه الجديد ميلان، وهذا رغم كل ما قدمه اللاعب الجزائري في فترة التحضيرات الصيفية.
ويبدو أن بيولي يرفض استباق الأحداث مع عدلي خاصة وأن الجميع في انتظار ظهوره الأول من أجل مقارنته بالنجم فرانك كيسي الذي غادر صوب برشلونة.
واكتفى عدلي بمتابعة زملائه من دكة الاحتياط في أول جولتين من الدوري الإيطالي أمام كل من أودينيزي وأتلانتا، حيث لم يقم المدرب ستيفانو بيولي بمنح أي دقيقة للوافد الجديد على بيت ميلان (عدلي)، ما دفع وسائل الإعلام الايطالية للاستفسار عن الأسباب الحقيقية وراء تهميش اللاعب المرشح للعب مع الخضر.
وحسب ذات الموقع، فإن بيولي يرى أن عدلي غير جاهز بعد، وبحاجة إلى وقت من أجل التأقلم، ويتوجب عليه العمل من الناحية البدنية واكتساب بعض العضلات، من أجل نيل فرصته في الدوري الإيطالي المختلف عن نظيره الفرنسي.
أما موقع «كالتشيو ميركاتو»، فقد أوضح أن الاعتماد على خدمات عدلي مسألة وقت فقط، في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب السابق لنادي بوردو.
ويعتبر بيولي عدلي لاعب وسط هجومي، كما يميل بعض الشيء للعب كجناح، وهو ما حال دون منحه الفرصة لحد الآن، إلى جانب مواطنه إسماعيل بن ناصر، خاصة وأن المنافسة في منصب وسط الميدان الهجومي جد عالية، في وجود أسماء متألقة، في شاكلة إبراهيم دياز وتشارلز دي كيتلير والنجم البرتغالي لياو.
وسيكون عدلي مطالبا بمواصلة العمل، وانتظار فرصة من المدرب بيولي، من أجل تأكيد أحقيته بالظفر بمكانة أساسية مع بطل إيطاليا، الباحث عن تقديم موسم مشرف محليا وقاريا، وهو الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com