الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقيع اللاعبين على دفعات: مدرب شباب ميلة يرسم معالم التعداد


شرعت إدارة شباب ميلة مساء أول أمس، في ترتيب البيت تحسبا للموسم القادم، وذلك باستكمال الإجراءات الإدارية الخاصة بإمضاءات اللاعبين على دفعات، وكانت المجموعة الأولى مشكلة من 9 عناصر، في انتظار ضبط التعداد بصفة رسمية في نهاية الأسبوع الجاري، لتكون إثرها انطلاقة التحضيرات عشية الخميس المقبل.
هذا ما كشف عنه للنصر رئيس النادي صابر بن حمادة، والذي أوضح في سياق متصل بأن افتتاح عملية الإمضاءات، كان بالحسم مع بعض العناصر من أبناء الولاية، بعد التجديد لكل من الحارس مروان سعداوي، وكذا الثنائي سليمان وعمر بلعريبي، إضافة إلى علاء الدين لعور، عبد المؤمن بولبكري وسفيان بولقلية، وهي دفعة ـ كما قال ـ " تمثل نصف اللاعبين الذين كنا قد قررنا الاحتفاظ بخدماتهم من تعداد الموسم المنصرم، على أن نجلس حول طاولة المفاوضات مع العناصر الأخرى التي أدرجناها في القائمة الأولية، للحسم في مستقبل كل لاعب من الشباب، ولو أنني شخصيا كنت قد تحصلت على الموافقة المبدئية لكل اللاعبين، إلا أن الأمور الرسمية تبقى معلقة على جلسة المفاوضات".
إلى ذلك، أشار بن حمادة إلى أن تعداد "السيبيام" عرف عودة المهاجم رشيد بطيش، بعدما كان قد انتقل في منتصف الموسم الماضي إلى وداد زيغود يوسف، كما تم استقدام المهاجم صالح نشناش من نجم تازوقاغت، وكذا اللاعب إسلام زامشة من نجم القرارم، وهو الثلاثي الذي أمضى رسميا، ليشكل الدفعة الأولى من الاستقدامات.
وفي نفس الإطار، أكد محدثنا بأنه بالتشاور مع المدرب عبد الحق بوقرة، رسم المعالم الأساسية للتعداد الذي سيتقمص ألوان الفريق الموسم القادم، لكننا ـ على حد تصريحه ـ " نبقى بصدد إتمام المفاوضات مع اللاعبين على دفعات، لأننا ضبطنا قائمة تضم 28 لاعبا، وفق حاجيات التشكيلة، والتعويض لا يكون إلا في حال فشل المفاوضات مع أحد اللاعبين، وقائمة المحتفظ بهم تضم 6 لاعبين آخرين، بعد عودة المدافع جدول، الذي كان قد شرع في التحضيرات مع اتحاد الشاوية، إلا أنه قرر العودة إلى الشباب أمس".
وبخصوص برنامج التحضيرات، أشار بن حمادة إلى أن المدرب بوقرة يعتزم إقامة تربص مغلق لمدة 10 أيام، وهذا كمرحلة ثانية من البرنامج المسطر، لأن الفترة الأولى ستكون بميلة، لأسبوع على أقصى تقدير، قبل الدخول في مرحلة الجد.
 ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com