الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الوفاق يستنجد بالشبان: ســــرار يشــــــرع في تسويــــة مستحقـــــــات اللاعبين

كشفت مصادر موثوقة للنصر، عن شروع رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف سرار في الاتصال بعدد من اللاعبين، بهدف تسوية جزء من مستحقاتهم الخاصة بالأشهر الأولى، بعد تمكن الرجل مؤخرا من توفير السيولة عن طريق الحصول على قروض مالية.
وتأتي هذه الخطوة، للرفع من معنويات اللاعبين ساعات قليلة قبل موعد أول لقاء داخل الديار، خاصة وأن سرار يصر على تأكيد النقطة الإيجابية المحققة أمام إتحاد بسكرة، وبالمرة توضيح النوايا مبكرا في استهداف المراتب الأولى.
كما تسعى اليوم، إدارة الوفاق لاستخراج إجازة اللاعبين الأجنبيين دوفال وايبو وغودوين شيكا، حتى يتسنى للمدرب الاعتماد عليهما في مواجهة الجولة الثانية.
من جهة أخرى، دعت إدارة وفاق سطيف من الأنصار الحضور بقوة بعد غد إلى مدرجات ملعب الثامن ماي، بمناسبة أول مباراة رسمية داخل الديار في بطولة الموسم الجديد، عندما يستضيف أشبال المدرب حسام البدري أمل الأربعاء لحساب الجولة الثانية.
وترغب إدارة النادي في تسجيل حضور قياسي من قبل الجمهور السطايفي، وتسويق جميع التذاكر التي قامت بطبعها خصيصا لهذه المباراة.
وشرع الأنصار المنضوون تحت رايات «الإلتراس» في التحضيرات، لإنجاح الصور التي سيقدمونها في المدرجات، خاصة وأن مباراة الأربعاء تعتبر فرصة لتسجيل عودتهم القوية لمؤازرة التشكيلة الشابة تحت قيادة المتألق أحمد قندوسي.
وسيعلن غدا، الطاقم الفني عن تركيبة القائمة النهائية للمعنيين بالمواجهة، ومثلما تمت الإشارة إليه في العدد الأخير، فإن الوفاق سيدخل اللقاء محروما من خدمات العديد من اللاعبين، بسبب العقوبة أو الإصابة، في صورة جابو وشبور وزيتي وحسكر، وهو ما يجبر المدرب البدري على استدعاء عدد من الشبان من تشكيلة الرديف.
وفي سياق منفصل، انتهت أمس الأول، المباراة الودية التي جمعت بين رديف وفاق سطيف وأكابر هلال شلغوم العيد، بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.
وتابع المباراة المدرب الأول حسام البدري، للوقوف على حقيقة مستوى اللاعبين الشبان، ومباشرة بعد نهاية اللقاء، طلب من الإدارة ترقية رأس الحربة عويسي يوسف، والذي كان وراء تسجيل الهدف الوحيد لصالح فريقه.
ولم تستبعد مصادر من العارضة الفنية، وضع اسم اللاعب الشاب في القائمة النهائية لمواجهة الغد أمام أمل الأربعاء، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة المسجلة وسط لاعبي الأكابر.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com