الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تغيير توقيت تسليم المنح: إدارة السنافر تقرر بعث «المدرسة»


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قررت بعث «المدرسة»، الخاصة بالفئات السنية غير المعتمدة من طرف الرابطة، وذلك كأول خطوة تندرج ضمن المشروع المصغر، لمركز التكوين الذي تود تشييده بالمنطقة ما بين بوالصوف وعين سمارة (كم 7)، حيث ستكون التدريبات في البداية على مستوى القطب الرياضي.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر ستعين بعض التقنيين، لمتابعة المواهب الشابة على مستوى عدة مناطق، حتى يتسنى لها خطف العناصر النادرة، وذلك تحسبا لمشروع مركز التكوين، الذي تولي له أهمية كبيرة، وتريد أن تسير على خطى الأندية العملاقة، التي تركز على جانب التكوين وتعتبره استثمارا بالدرجة الأولى.
من جهة أخرى، قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني إحداث بعض التغييرات على طريقة تسوية منح المباريات، حيث أكدت ذات المصادر بأن المدير العام للشركة محمد بوالحبيب اقترح على مسؤولي الآبار تسوية المنح بحر الأسبوع الذي يلي المواجهات، وذلك كخطوة تحفيزية للاعبين، خاصة بعد البداية الموفقة لأشبال المدرب خير الدين مضوي، من خلال حصد ست نقاط من أصل ستة متاحة.
واستنادا إلى ذات المصادر، فقد قام المسيرون بضخ راتب شهري إضافي في أرصدة اللاعبين القدامى، وذلك مواصلة لعملية تسوية المستحقات العالقة، حيث بات أشبال مضوي يدينون براتبين فقط، في انتظار استكمال العملية في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن الملاك يريدون التخلص بشكل نهائي من مشكلة مستحقات اللاعبين العالقة، وهو ما أكده من قبل الرئيس المدير العام للشركة البيترولية.
برمجة تربص في فترة التوقف الدولي
تدرس إدارة السنافر بالتنسيق مع المدرب خير الدين مضوي، إمكانية برمجة تربص تحضيري خلال فترة التوقف الدولي ما بين 19 و27 سبتمبر الجاري، وذلك للسماح للطاقم الفني بتدارك التأخر الذي تعاني منه بعض العناصر، بفعل التذبذب في التحضيرات، وإجراء تربص تونس دون المدرب الرئيسي، بسبب سوء التفاهم الذي حدث بين رئيس مجلس الإدارة المسؤول الأول على الطاقم الفني، أين تم التعاقد مع المدرب قيس اليعقوبي، قبل فسخ عقده في أقل من 24 ساعة، أين توجد القضية حاليا على مستوى المحكمة الرياضية الدولية.
وحسب ذات المصادر، فإن مضوي سيحاول استغلال فترة التوقف الدولي لبرمجة مباراتين وديتين، سيعمل خلالهما على تصحيح الأخطاء من جهة، ومن جهة ثانية للسماح للعناصر التي تعاني من نقص المنافسة من خوض مباراتين في الأرجل.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الشباب تعود اليوم لأجواء التحضيرات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء ذيب.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com