الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وصف التربص بالناجح، مدرب الموك للنصر: الجاهزيــــة البدنيـــة بلغــت 60 بالمئــــة


أكد مدرب مولودية قسنطينة، سمير حوحو، أن تربص العاصمة الذي يدوم 12 يوما، ناجح  بكل المقاييس، سواء من حيث الجانب الرياضي والتحضيرات المكثفة التي قام بها رفقاء خنطيط، أو من حيث الجانب التنظيمي، بعد برمجة 3 مباريات ودية وبمعدل مباراة كل 4 أيام.

وأضاف حوحو، أن ظروف التربص كانت أكثر من ملائمة، بتوفر كل من القاعات والملاعب للتدريبات، وهو ما جعل الفريق يحضر في أريحية كبيرة، ويطبق البرنامج المسطر بنسبة مئة بالمئة، وعن الجاهزية البدنية، رد المتحدث أن الفريق وصل إلى قرابة 60 بالمئة من الجاهزية، على أن يصل إلى مئة بالمئة بعد مرور أربع إلى خمس جولات من بداية البطولة.
وأما بخصوص التعداد الذي يحوزه الفريق هذا الموسم، أكد المدرب أنه تعمد خلق المنافسة بين اللاعبين وتفادي قتلها في بداية التحضيرات، رغم أن المباريات الودية والجاهزية البدنية لكل لاعب ساعدته في تحديد معالمها، على أن يختار أفضل 11 لاعبا من حيث الجاهزية البدنية والفنية والتقنية تحسبا لبداية الموسم، وأضاف أن قوة التشكيلة تكمن في التلاحم والتكاثف والتضامن بين اللاعبين، ودون هذه الصفات لا يمكن بناء فريق قوي بغض النظر عن الجانب الفني، موضحا أن أبرز عامل إيجابي وقف عليه في التحضيرات، وخلال المباريات الودية هو الروح القتالية وروح المجموعة.
وعن مشكلة عدم تأهيل المنتدبين الجدد، بسبب ديون الفريق التي تبلغ 3.8 مليار سنتيم، مع وجوب تسديد 1.8 مليار منها، أكد المدرب أن كل الفرق الجزائرية تعاني ماديا، ويتمنى من الرابطة أن تأخذ هذه الوضعية بعين الاعتبار، وتسهل من طريقة تسديد الديون، حتى يتسنى لها تأهيل لاعبيها الجدد.
من جهة أخرى، يواجه أمسية اليوم، مولودية قسنطينة نظيره نادي بارادو، في آخر لقاء ودي، قبل شد الرحال للعودة إلى قسنطينة ليلة الأربعاء المقبل، وستكون تشكيلة المدرب حوحو أمام اختبار حقيقي أمام منافس ينشط في الرابطة المحترفة الأولى ويعتبر أكثر جاهزية من المولودية.وستكون مواجهة نادي بارادو الودية، فرصة حقيقية للمدرب من أجل اكتشاف مدى جاهزية لاعبيه البدنية، وكذا الوقوف على الإمكانات الفنية الفردية لكل لاعب من أجل تحديد معالم التشكيلة الأساسية، إضافة إلى تطبيق النهج التكتيكي الذي سيعتمده الطاقم الفني تحسبا للموسم الكروي الجديد، خاصة وأن المنافس سبق الموك بأيام من التحضيرات كما خاض مباراتين رسميتين لحساب الرابطة المحترفة الأولى.وتعود التشكيلة إلى قسنطينة ليلة الأربعاء، بعد إجراء حصة تدريبية صبيحة نفس اليوم، على أن يستفيد رفقاء القائد لمايسي من أيام راحة، قبل العودة لجو التحضيرات يوم الأحد المقبل، أين سيخوض التعداد 3 حصص تدريبية، قبل شد الرحال يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل إلى مدينة ورقلة، لمواجهة الإتحاد المحلي في أول جولة من جولات بطولة الثاني هواة.
حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com