الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة وفاق سطيف وضحت أسباب سفره: البدري يغيب ويوصي بودية هذا الجمعة


يغادر اليوم مدرب وفاق سطيف حسام البدري، صوب مصر، لقضاء عطلة برفقة أفراد عائلته لأيام قليلة، على أن تكون رحلة الإياب يوم 20 من الشهر الجاري، أي قبل خمسة أيام فقط من موعد لقاء الجولة الخامسة من البطولة أمام جمعية الشلف بملعب الشهيد محمد بومزراق.
وعقد يوم أمس، التقني المصري اجتماعا مع طاقمه المساعد، حيث قدم برنامج العمل الخاص بالمرحلة المقبلة، داعيا الإدارة إلى إيجاد منافس لملاقاته وديا هذا الجمعة خارج الديار، من أجل المحافظة على روح المنافسة عند اللاعبين، بسبب قرار تأجيل لعب مباراة الجولة الرابعة، لارتباطات المنافس شباب بلوزداد بالمشاركة في الدور التمهيدي من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وقال المدرب البدري لمساعديه إنه في حال تعذر برمجة مباراة ودية في ذات التاريخ، فإنهم مطالبون بتعويض ذلك ببرمجة مباراة تطبيقية بين اللاعبين، ومنح الفرصة كاملة للعناصر الاحتياطية التي لم تشارك كثيرا في المباريات الثلاث الماضية من مسابقة البطولة.
ولم تبد إدارة الوفاق تخوفها من غياب البدري في هذا التوقيت بالذات، خاصة في ظل الحديث الدائر في الأوساط الإعلامية المصرية، عن رغبة أطراف في إدارة الأهلي المصري الاتصال بالمدرب البدري، لإقناعه بالعودة مجددا إلى تدريب تشكيلة النادي.
وقال مصدر مسير في الإدارة في حديث للنصر، إن البدري معجب بالعمل في الوفاق، خاصة بعد ضمان انطلاقة جيدة بحصد سبع نقاط من مجموع ثلاث مباريات، مضيفا أن التقني المصري يحظى باحترام الجميع، ولا يفكر إطلاقا في مغادرة النادي.
كما أوضح ذات المصدر أن البدري لم يزر عائلته بمصر منذ انطلاق التحضيرات في تربص حمام بورقيبة بتونس، والزيارة جاءت بعد قرار الرابطة تأجيل مواجهة «السياربي».
وتستأنف اليوم، التشكيلة التدريبات بميدان الثامن ماي، تحت إشراف المساعد الأول نصر الدين صادي والمساعد الثاني أحمد الهادي، حيث ينتظر تقييم أداء كل لاعب في مواجهة نجم مقرة الماضية، خاصة وأن المدرب الأول البدري عبر صراحة عن عدم رضاه بالمستوى العام، بالرغم من تحقيق التشكيلة الفوز بنتيجة هدف مقابل صفر.
منحة مقرة مؤجلة والوفاق مهدد بغرامة
لن تقوم اليوم الإدارة بتسديد منحة الفوز المحقق في تلك المواجهة، بقيمة 15 مليون سنتيم، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، جراء غياب الرعاة والتعويل فقط على إعانات السلطات المحلية ومداخيل ملعب الثامن ماي. وحسب مصدر من الإدارة فإن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، قد وعد بتسوية هذه المنحة قبل التنقل نحو الشلف، بمناسبة ملاقاة الأولمبي المحلي.
ودون الحكم بوسليماني الذي أدار المواجهة الماضية في التقرير النهائي، استعمال أنصار الوفاق في مدرجات ملعب الإخوة بوشليق بمقرة الألعاب النارية، ما سيعرض النادي عند اجتماع أعضاء لجنة الانضباط إلى غرامة مالية قدرها ستة ملايين سنتيم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com