الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة تشترط 6.5 مليار: رئيس البابية يفشل في سحب الإجازات

توجه أمس الأول، رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب والكاتب العام مانع بيقع، إلى مقر رابطة الهواة بالجزائر العاصمة، أملا منهما في سحب إجازات اللاعبين الجدد تحسبا لبطولة الموسم الرياضي الجديد.
وبالرغم من تقديم إدارة «البابية» ضمانات لتسديد ديون المنازعات، فور استفادة خزينة النادي من إعانات السلطات المحلية، غير أن مسؤولي الرابطة رفضوا تسليم إجازات اللاعبين الجدد، وذلك لغاية تسديد النادي جزء هام من ديون المنازعات، بقيمة مالية إجمالية قدرها 6.5 مليار سنتيم.
ولم تتوقف متاعب النادي عند هذا الحد، بل تعدى ذلك إلى إشكال تأهيل اللاعبين الجدد، وهذا بسبب رفض بعض العناصر فسخ العقود، على غرار الثلاثي بوشكريط، كفي ولعمارة، وهو الملف الذي تعمل عليه الإدارة في الوقت الراهن، فيما يبقى الحل الوحيد هو التوصل مع الثلاثي المذكور إلى أرضية اتفاق حول فسخ العقد بالتراضي.
وشهدت الحصص التدريبية الأخيرة تواجد عدد من اللاعبين الشبان، ممن تقرر الاستغناء عن خدماتهم من قبل إدارة النادي، حيث جلبوا برفقتهم محضرا قضائيا لتدوين منعهم من التدرب مع المجموعة.
وكانت إدارة النادي قد قررت إبعاد عدد من العناصر الشابة، ومن أبرز الأسماء التي تقرر إخراجها من التعداد نجد: دراج، السنوسي، بودرامة، بورديم، مقري وشنافة.
وفي سياق منفصل، أعلنت إدارة النادي استئجار «فيلا» تقع خلف الملعب البلدي عمار حارش، حيث سيتم استغلالها في إقامة اللاعبين هناك، مع تخصيص المطعم لتناول جميع الفئات الشبانية وجبات الأكل طيلة الموسم.
وتأتي هذه الخطوة في ظل رغبة الإدارة تقليص المصاريف المالية في الموسم الجديد، وذلك نظرا للديون الضخمة العالقة.
من جهة أخرى، واجهت مساء أمس، تشكيلة مولودية العلمة الضيف مولودية باتنة بملعب عمار حارش، في مباراة ودية استغلها المدرب مصطفى سبع لتجريب التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة الافتتاحية من البطولة أمام الضيف نادي التلاغمة.
وكشف مصدر من الطاقم الفني أن «البابية» ستلاقي وديا الفريق الجار وفاق سطيف هذا الجمعة، وذلك في حال إقرار رابطة الهواة تأجيل موعد ضربة الانطلاقة               أحمد خليل

تعداد مولودية العلمة
حراس المرمى: خوجة، عراس، بوذن
الدفاع: بوعكازي، لعراف، بوشحيط، تيزة، عروسي، بودوخة، عمورة (صنف آمال)، مصباح، قوميدي
لاعبو الوسط: بلحوسين، حمودي، كامل، رايسي (صنف آمال)، ريحان، زياني
الهجوم: قرشوش، بن يربح، بوقاروش، باروش، بخة، ريغي، بوزار، بوفدش
المدرب : مصطفى سبع
المساعد الأول: مراد بوجليدة
 مدرب الحراس: صالح ركاح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com