الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تتكفل بتنظيم تنقل الأنصار للعاصمة: ذيب ومصيبح يطمئنان ومدرب السنافر متخوف من التعب


أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني مضوي في تصريح مقتضب للنصر، بأن فريقه لن يخوض أي ودية هذا الأسبوع، في ظل التعب الذي نال من لاعبيه، عقب البداية القوية والنجاح في حصد العلامة الكاملة لحد الآن.
مضوي، قال إنه سيقوم بتخفيض حجم العمل خلال التدريبات، حتى يسمح لعناصره باسترجاع الأنفاس، قبيل اللقاء المرتقب أمام نادي بارادو السبت المقبل.
ورفض مدرب الشباب فكرة التباري مع فريق الرديف اليوم، في شاكلة ما حصل الثلاثاء الماضي، في خرجة تؤكد بأنه وقف على الحالة البدنية لتشكيلته، المطالبة بتسيير المواعيد القادمة بذكاء، إذا ما أرادت التمسك بالريادة.
وستكون كل العناصر تحت تصرف الطاقم الفني في الخرجة المقبلة، باستثناء متوسط الميدان عيبود الذي يعاني من كسر على مستوى مرفق اليد، إضافة إلى المهاجم عبد الحفيظ الذي لا يزال بحاجة إلى مزيد من العمل لاسترجاع لياقته. وتقدم عبد الحفيظ بطلب إلى المدرب مضوي للسماح له باللعب مع فريق الرديف في الجولة المقبلة، خاصة وأنه يشعر بتحسن كبير في لياقته البدنية، وهو الذي باشر التدريبات في آخر أيام الميركاتو فقط، وهو ما حال دون لحاقه بأولى المباريات
إلى ذلك، طمأن الطاقم الطبي للشباب الأنصار، بخصوص جاهزية الثنائي ذيب ومصيبح لموعد بارادو، ولو أن القائد لا يزال يشعر ببعض الآلام الخفيفة التي قال إنها لن تحرمه من مباراة هذا السبت، شأنه في ذلك شأن مصيبح الذي يصر على عدم تضييع فرصة التباري مع فريقه السابق. وعادت تشكيلة الشباب عشية أمس، إلى أجواء التدريبات، بعد استفادتها من يوم راحة، حيث خاض رفاق خالدي المران بالقطب الرياضي وسط أجواء رائعة.
على صعيد آخر، وفي خرجة هي الأولى من نوعها، قررت إدارة السنافر التكفل بتنظيم تنقل الأنصار إلى ملعب الدار البيضاء، حيث كشفت عبر منشور في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن نيتها في توفير حافلات خاصة وعربات قطار بأثمان في المتناول من خلال التكفل بدفع نسبة من التكاليف، بالإضافة إلى توفير وجبتين خفيفتين، وكذا تذكرة الدخول إلى الملعب لمتابعة اللقاء.
وتعمل إدارة السنافر بالتشاور مع المصالح الأمنية في العاصمة وإدارة بارادو وملعب الدار البيضاء وبعض المتعاملين، لتجسيد هذه الفكرة على أرض الواقع.على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن هناك اجتماعا طارئا لأعضاء مجلس الإدارة اليوم بالعاصمة للفصل في الهيكلة الجديدة، ودراسة مقترحات المدير العام محمد بوالحبيب.    
            سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com