الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رحلة البحث عن عقود "سبونسور" متواصلة: وفاق سطيف يتربص بالعاصمة قبل سفرية غليزان

أعلنت إدارة وفاق سطيف دخول تشكيلة الفريق بداية من يوم الثلاثاء، في تربص مغلق لمدة ثلاثة أيام بفندق «الأولمبيك» بالجزائر العاصمة، تحسبا لمباراة الجولة الخامسة أمام جمعية الشلف بملعب الطاهر زوقاري بغليزان.
وحسب البرنامج الذي وضعته الإدارة برفقة المدرب المصري حسام البدري (يعود الاثنين من مصر)، فإن التشكيلة تتوجه إلى العاصمة هذا الثلاثاء، وتتدرب هناك لغاية الجمعة موعد التنقل إلى الشلف، حيث سيقيم الوفد ليلة المباراة، على أن يتوجه إلى مدينة غليزان برا يوم المباراة.
وتأتي هذه الخطوة بطلب من مسؤول الطاقم الفني، حيث أكد على أهمية الدخول في تربص مغلق، نظرا لأهمية موعد الشلف المقبل، خاصة وأن التشكيلة، ستبحث عن تسجيل رابع نتيجة إيجابية متتالية في مستهل الموسم الجديد.وواجهت مساء أمس، تشكيلة الوفاق المنافس شباب باتنة وديا بملعب مختار لعريبي ببلدية عين أرنات، بعد قرار إدارة مركب الثامن ماي منع احتضان هذا الموعد، بسبب احتضان الملعب لتدريبات نادي «بو رونجرز» السيراليوني.وعاد رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام العرباوي إلى العاصمة، لمواصلة مفاوضة عدد من الشركات الاقتصادية، لإقناعها بتمويل النادي.
وحسب مصادر موثوقة، فإن شركة «مادار» التي تكفلت الموسم الماضي بتسديد مصاريف تنقل بعثة النادي في إحدى سفرياته، قد توافق على مساعدة الوفاق بعقد «سبونسور».في سياق منفصل، رفضت أمس الأول، إدارة مركب الثامن ماي السماح للأنصار بولوج المدرجات لمتابعة مباراة البطولة لصنف الآمال، بين الفريق المحلي وفاق سطيف والضيف شباب بلوزداد (انتهى بانتصار الوفاق بثلاثية مقابل هدفين)، بحجة الحفاظ على وضعية المدرجات، تحسبا لاحتضان الملعب لمباراتي شباب بلوزداد وشبيبة القبائل، لحساب إياب الدور التمهيدي من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
وأمام الغضب الكبير من الأنصار بسبب منعهم من الدخول، سارعت إدارة النادي إلى نشر بيان توضيحي في صفحتها الرسمية، أكدت من خلاله أنها ليست مسؤولة تماما عن اتخاذ قرار المنع.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com