الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بخصوص قندوسي: بلماضي يخلط حسابات إدارة وفاق سطيف


كشفت مصادر موثوقة للنصر، أن إدارة وفاق سطيف أصيبت بخيبة كبيرة لعدم ورود اسم القائد قندوسي أحمد في القائمة المعلنة من قبل الناخب جمال بلماضي والخاصة بمواجهتي الخضر الوديتين أمام منتخبي غينيا ونيجيريا، خاصة وأن خريج مولودية سعيدة قدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم الجاري، وساهم بشكل فعال في قيادة التشكيلة إلى تحقيق أفضل النتائج الجيدة.
وكانت إدارة النادي تنتظر استدعاء قندوسي للمنتخب الأول، حتى ترتفع أكثر قيمته التسويقية في سوق التحويلات الدولية، مادام أنها تخطط لاحترافه خارجيا بداية من التحويلات الشتوية القادمة.
وتعود صبيحة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف إلى أجواء العمل بملعب الثامن ماي، بعد استفادة رفقاء الحارس بوحلفاية من يوم راحة، عقب نهاية المباراة الودية أمام شباب باتنة.
ومباشرة بعد ختام حصة اليوم، سيعلن الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل إلى العاصمة، من أجل الدخول هناك في تربص مغلق لثلاثة أيام، تحضيرا لمواجهة جمعية الشلف لحساب الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة.وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن القائمة المعنية بالمشاركة في التربص، ستضم ما بين 22 إلى 24 لاعبا، في حين سيواصل المبعدون العمل بسطيف تحت إشراف المحضر البدني، ومن أبرزهم صانع الألعاب عبد المؤمن جابو والمدافع إسلام شبور، لعودتهما مؤخرا من الإصابة.
وستجري التشكيلة التدريبات في العاصمة بملعب الأبيار، مع إمكانية التقدم بطلب التدرب بميدان 20 أوت لحصة واحدة، على أن يتوجه الوفد هذا الجمعة إلى مدينة الشلف.ودوّن الطاقم الفني العديد من الملاحظات، بمناسبة اللقاء الودي الذي جرى الجمعة الأخير، أمام الضيف شباب باتنة بملعب مختار لعريبي ببلدية عين أرنات، في انتظار تقديم التقرير النهائي للمدرب الأول حسام البدري، عند عودته إلى أرض الوطن، بداية من يوم الغد الاثنين.وبعيدا عن نتيجة تلك المباراة التي انتهت لصالح «الكاب» بنتيجة هدف مقابل صفر، فقد خرج أعضاء الطاقم الفني بالعديد من الملاحظات، أبرزها نقص الانسجام المطلوب بين الخطوط الثلاثة، بالنظر إلى التغييرات الجذرية التي طرأت على التعداد، حيث تبقى التشكيلة بحاجة إلى المزيد من المباريات الودية والرسمية لتطوير الأداء العام.        
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com