الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في غياب جيلالين و مساعدية: 10 ملايين للاعبي السنافر للإطاحة بالموب و مغني سيكون أساسيا


تريد إدارة النادي الرياضي القسنطيني رمي الكرة إلى معسكر اللاعبين خلال مباراة السبت أمام مولودية بجاية، حيث قرر المسيرون تخصيص منحة نظير العودة بالفوز من ملعب الوحدة المغاربية قدرها 10 ملايين سنتيم، ويبدو أن إدارة السنافر فضلت اللعب على وتر التحفيزات المادية، من أجل الرفع من معنويات رفقاء بولمدايس، وحثهم على العودة بثاني انتصار خارج الديار، علما و أن لاعبي الشباب يدينون بمستحقاتهم المالية، ولم يتقاضوا أجرتين إلى غاية الآن، إلا أنهم أكدوا أنهم رفضوا الدخول في إضراب أو احتجاج.
من جهة أخرى برمج مدرب السنافر مباراة تطبيقية بين لاعبيه، قصد ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة السبت أمام مولودية بجاية، حيث ستعرف التشكيلة عدة تغييرات على مستوى جميع الخطوط، مقارنة بتلك التي اعتمد عليها في مباراة سطيف الأخيرة، ولعل أبرزها خط وسط الميدان الهجومي، من خلال الإعتماد على نجم المنتخب الوطني السابق مراد مغني، مكان عثمان جيلالين المصاب، الأمر الذي جعل التقني الفرنسي يستقر على خليفته، ويقرر الاعتماد على مغني، الذي ظهر بمستوى رائع في المباراة الودية الأخيرة أمام أهلي البرج، وستكون أول مباراة له كأساسي بعد أكثر من موسمين ونصف، منذ تعرضه إلى الإصابة التي أبعدته عن الميادين.
وفي السياق ذاته خفض المدرب فيلود من حجم التدريبات بداية من يوم أمس، حيث أن التشكيلة تدربت بمعدل حصة تدريبية واحدة بداية من الساعة الخامسة مساء، بعد أن تدربت أمس الأول بمعدل حصتين تدريبيتين، وهي الحصة التي كانت مخصصة للجانبين التقني والتكتيكي.
هذا وسيكشف التقني الفرنسي اليوم عن قائمة 18، المعنية بالتنقل صبيحة الغد إلى بجاية، والتي لن يجد صعوبة في تحديدها، في ظل الغيابات التي تعاني منها تشكيلة الشباب، في صورة كل من مساعدية وجيلالين.
مباراة بجاية تقدم ّإلى الساعة الخامسة
وفي السياق ذاته قامت الرابطة الوطنية بإجراء تعديلا جديدا، على توقيت انطلاق المباريات الخاصة بالجولة الرابعة من البطولة الوطنية، ومن بين هذه التغييرات موعد انطلاق مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومضيفه مولودية بجاية، حيث أن الرابطة الوطنية استجابت لطلب إدارة «الموب»، بتقديم موعد انطلاق المباراة من السادسة مساء إلى الخامسة مساء، بسبب تخوفها من تعطل التيار الكهربائي في الملعب، مثلما حدث الموسم الماضي في مباراة إتحاد العاصمة.
الإدارة تناشد الأنصار بعدم التنقل إلى بجاية
على صعيد آخر فضلت إدارة السنافر مناشدة أنصارها بعدم التنقل إلى بجاية، بعد الأخبار التي وصلتها من هناك، وهو ما أكده رئيس مجلس الإدارة محمد حداد في اتصال هاتفي مع النصر، حيث قال: «نناشد أنصارنا بعدم التنقل إلى بجاية، وهذا من أجل تفادي أي سيناريو لا يحمد عقباه، على الرغم أن ثقتنا كبيرة في أنصارنا ونعرف جيدا قيمتهم، لكن حفاظا على سلامتهم نطالبهم بعدم التنقل، خاصة بعد الأخبار التي وصلتنا من هناك، وليس معنى ذلك أن أنصار «الموب» غير رياضيين، ولكن هناك أشباه مناصرين يحاولون إفساد العلاقة بين الفريقين».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com