السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البدري محتار في بديل قندوسي: 4 مليارات تنعش خزينة وفاق سطيف


شرع أمس، مدرب وفاق سطيف حسام البدري في رحلة البحث عن بديل قائد التشكيلة قندوسي أحمد، بسبب غيابه المؤكد عن لعب مباراتي جمعية الشلف وشباب قسنطينة، بسبب ارتباطات المشاركة في تربص المنتخب الوطني للمحليين.
وحسب مصادر من العارضة الفنية، فإن البدري قد يضطر إلى تغيير النهج التكتيكي، خاصة وأنه يعلم جيدا الدور الكبير للغائب قندوسي في وسط الميدان، سواء من خلال قطع الكرات من المنافس أو حتى قيادة العمليات الهجومية.
وأضافت هذه المصادر، أن البدري برمج اليوم مباراة تطبيقية بين اللاعبين، سيستغلها في ضبط التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها.
وعقد التقني المصري فور عودته إلى الجزائر اجتماعا مع اللاعبين، حيث قدم حملة من الملاحظات لرفقاء المهاجم النيجيري غودوين شيكا، بعد وقوفه على بعض النقائص، في آخر مباراة ودية أمام شباب باتنة.
وقال البدري لأشباله، إنه تابع مواجهة "الكاب" الودية من خلال مقاطع فيديو مصورة، مشيرا أنه وجب العمل على تصحيح كل الأخطاء، خاصة وأن الفريق تنتظره مباراتين في غاية الأهمية والصعوبة.
ومباشرة بعد نهاية الاجتماع، كشف البدري عن قائمة اللاعبين المعنيين بتربص العاصمة، والمقدر عددهم في المجموع 22 لاعبا، حيث تقرر إنزال ثلاثة لاعبين للعب في مباراة صنف الآمال أمام الشلف، وهم بن عمران وبلوشات وشاوتي، مع إبعاد الثنائي شبور وجابو بداعي الإصابة.
ومثلما تمت الإشارة إليه، فإن الثنائي قندوسي ومسعود سالم لن يشاركا أيضا لتواجدهما في تربصات المنتخبات الوطنية.
وأحدثت إدارة النادي تغييرا بسيطا في مكان إجراء التدريبات بالعاصمة، وذلك من خلال نقلها من ملعب حي الأبيار إلى دالي براهيم لأسباب تنظيمية، على أن يتوجه الوفد بداية من الجمعة إلى الشلف، والإقامة هناك في فندق "هادف"، ثم التوجه إلى غليزان في يوم المباراة.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، أن مسؤولي إدارة النادي الهاوي، قد سحبوا يوم أمس، الإعانة المالية المخصصة من قبل المجلس البلدي في الميزانية الإضافية بقيمة أربعة ملايير سنتيم، حيث ينتظر تحويلها اليوم إلى حساب الشركة الرياضية التجارية "بلاك إيقلز"، واستغلالها في تسوية مستحقات رفقاء ثابتي، والخاصة بالأجور الشهرية ومنحة مباراة مقرة الأخيرة.               أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com