السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تذاكر لقاء الحمراوة تطرح للبيع اليوم: حراري مرتقب أساسي لأول مرة مع السنافر


يتجه المدرب خير الدين مضوي نحو الاعتماد على لاعب الرواق إسحاق صلاح الدين حراري منذ البداية لأول مرة، وذلك بمناسبة استقبال النادي الرياضي القسنطيني لمولودية وهران هذا السبت، بملعب الشهيد بن عبد المالك، في ظل غياب الجناح الأيمن زكريا خالدي المصاب.

وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن مضوي يرى بأن لقاء الحمراوة فرصة جيدة لحراري، خاصة بعد عدم نجاح لقجع في تقديم الإضافة المتوقعة منه في المباراتين الماضيتين، من جهة، ناهيك عن عدم رضى التقني السطايفي على طريقة مغادرته أرضية الميدان في لقاء بارادو الأخير، وهو ما جعله يشدد معه اللهجة في حصة الاستئناف.
ومثلما أكده مضوي للنصر أمس، فإنه سيجد بدائل الغائبين، حيث أشارت ذات المصادر في هذا الشأن، أن بن شعيرة هو الآخر مرشح لاستعادة مكانته الأساسية، بالنظر إلى غياب متوسط الميدان شكال المتواجد حاليا مع منتخب أقل من 20 سنة، للمشاركة في الوديتين المزدوجتين أمام السودان.
وكان بن شعيرة، قد غاب عن التشكيلة الأساسية في المباراتين الماضيتين، بقرار من المدرب مضوي، الذي أراد تمرير رسالة له ولبقية زملائه، بأنه لا يوجد لاعب أساسي فوق العادة، وأن جميع العناصر سواسية.
على صعيد آخر، ستنطلق اليوم عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء مولودية وهران، بعد قيام الإدارة بطبع 7 آلاف تذكرة، لكن هذه المرة تم تخصيص 250 تذكرة فقط لأنصار مولودية وهران، إضافة إلى تغيير مكان جلوس الزوار إلى يمين المنصة الشرفية، وهو ما سيتم ترسيمه اليوم في الاجتماع الأمني الخاص بالمواجهة، خاصة وأن الاتفاق الواقع من قبل على تخصيص المدرج خلف المرمى للضيوف، كان ساري المفعول في مباراتي اتحاد خنشلة وهلال شلغوم العيد فقط بحكم قرب المسافة بين قسنطينة والمدينتين، وتوقع قدوم أعداد غفيرة، وكل هذا في انتظار توجيه دعوة للجنة تأهيل الملاعب التابعة للرابطة المحترفة، لزيارة الملعب من جديد، وإعادة تأهيله على حسب مخطط التنظيم الجديد.
وفي السياق ذاته، قامت إدارة السنافر باستحداث نقطة بيع جديدة على مستوى مدينة علي منجلي، تضاف إلى أكشاك ملعب الشهيد بن عبد المالك، بحي رحماني عاشور (باردو)، في انتظار توسيع العملية مستقبلا.
جدير بالذكر، أن أنصار الشباب أطلقوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة "مباراة دون شتم" بدءا من لقاء الحمراوة، في خطوة لقيت استحسانا من قبل جمهور الفريقين.                         حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com