الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحضيرا لبطولة "الشان": «تمريـــــن» حقيـــقــــي لكتيبــــــة «الماجيــــــك»

الجزائر (محلي) - نيجيريا  (غدا على سا17:30 دون جمهور)

سيكون غدا، المنتخب الوطني المحلي على موعد مع اختبار حقيقي، عند ملاقاة منتخب نيجيريا الأول وديا بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة والنصف، في مواجهة تقرر خوضها دون جمهور ويعتبرها المدرب مجيد بوقرة أحسن امتحان، للوقوف على مدى جاهزية التشكيلة لكأس إفريقيا للمحليين، سيما وأن مواجهة «النسور الخضراء» في حضور غالبية لاعبي المنتخب الأول لا تحدث دائما، بالنظر إلى عدم قدرة الخضر على برمجة مواجهات من هذا النوع إلا اضطراريا، مثلما حدث هذه المرة بطلب من اتحادية نيجيريا، التي تعتبر اللقاء تطبيقيا، لا أكثر ولا أقل، قبل مواجهة رفقاء محرز الثلاثاء المقبل.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من داخل المنتخب المحلي، فإن المدرب مجيد بوقرة سيعتمد على التشكيلة الأساسية الموجودة حاليا في التربص، من خلال توظيف العناصر التي تعتبر الخيار الأول، رغم أن «الماجيك» تحدث في وقت سابق عن قائمة موسعة، تضم 35 لاعبا على الأقل، حيث قال:» في كل منصب هناك ثلاثة خيارات والقائمة تعد بالترتيب، ما يعني البداية بالعنصر الأساسي، ثم الخيار الثاني وبعده الثالث».
ويريد بوقرة الوقوف على المستوى الحقيقي للتشكيلة، بالنظر إلى قيمة المنافس، خاصة وأن تألق المنتخب المحلي في البطولة العربية في قطر، كان في حضور عدة عناصر من المنتخب الأول، في صورة بلايلي وتوغاي وبن عيادة، والمنضم حديثا إلى كتيبة بلماضي ميرازيق.
وفي السياق ذاته، يوجد بوقرة في حيرة من أمره بخصوص تركيبة الخط الأمامي، في ظل قلة الخيارات المتاحة، وذلك بعد رحيل غالبية المهاجمين الذين حضروا إلى التربصات الماضية، في صورة بن بوعلي وبن عياد وبوزوق وبن سايح وفريوي، وهو ما أجبره على البحث عن مهاجمين جدد، أين استنجد بخدمات المهاجم محيوص وعريبي ونزلة ولحمري، على أمل نجاحهم في تغطية رحيل الأسماء السالفة الذكر.
جدير بالذكر، أن المنتخب المحلي تحت قيادة بوقرة، انهزم وديا في مناسبة وحيدة، كان ذلك أمام منتخب نيوزلاندا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في التربص التحضيري الذي أقيم بالإمارات، قبل انطلاق البطولة العربية التي توج بها الخضر في قطر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com