الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد عريضة سحب الثقة الموجهة إلى الوزارة: رئيس اتحادية الملاكمة يستدعي جمعية عامة استثنائية


أكد فرحات فزيل رئيس الاتحادية الجزائرية للملاكمة أنه استدعى أعضاء الجمعية العامة للهيئة الفيدرالية، لجلسة طارئة ستعقد السبت المقبل بالجزائر العاصمة.
وقال فرحات فزيل للنصر إنه استغل الصلاحيات الممنوحة قانونا لرئيس الهيئة الفيدرالية، لاستدعاء جمعية عامة استثنائية, ومواجهة الأعضاء، واصفا ما يتعرض له بـ"المؤامرة"، في إشارة إلى تحركات بعض معارضيه الذين قاموا مؤخرا بمراسلة وزير الشباب والرياضة، بعريضة موضوعها سحب الثقة من شخصه، مضيفا :" بعد العودة من مابوتو عاصمة الموزمبيق محملين بكأس بطولة إفريقيا التي جاءت بعد النتائج الباهرة المحققة في ألعاب البحر المتوسط، وبينما نحن في غمرة الفرحة بما تحقق نتفاجأ بعريضة يريد أصحابها سحب الثقة من شخصي، متحدثين عن عدة أمور، أصفها بالكاذبة والاتهامات العارية من الصحة، كما أن ست رابطات لا تملك عضوية الجمعية العامة، ولم تقدم ولو ملاكما واحدا منذ سنة، وجدت أسماء رؤسائها ضمن قائمة الموقعين في العريضة !".
واستطرد رئيس الاتحادية في حديثه، وقال:" توقيت الخطوة التي بادرت بها مجموعة من الأشخاص، يكفي من وجهة نظري لفضح المخطط الذي أتعرض له من قبل هؤلاء "المعارضين"، ولهذا قررت استدعاء جمعية عامة طارئة ستعقد بالعاصمة بدلا من مدينة قسنطينة كما رغبنا في أول الأمر، لتوضيح موقفي ووجهة نظري للأعضاء "الحقيقيين"، وأيضا للرد على هذه الحملة غير "البريئة"، متبعا كلامه:" في الوقت الذي وضعنا برنامج عمل يمتد على المديين القصير والمتوسط لمواصلة التألق وتجهيز الشبان الحاليين لأولمبياد باريس عام 2024، اختار البعض عرقلة مشروعنا خاصة بعد ما تحقق في ألعاب وهران وبطولة إفريقيا بالموزمبيق، التي قمنا خلالها بدمج بعض الشبان الذين قدموا صورة حسنة على الملاكمة الجزائرية، ومنهم ابنا قسنطينة معوش ويعيش صاحبا برونزية وزني (-54 كلغ) و( -71كلغ) على التوالي".
وعن خسارة انتخابات رئاسة الاتحاد القاري، رغم أن المؤتمر الانتخابي جرى بالجزائر العاصمة، وأيضا تضييع فرصة الظفر بمقعد في المكتب التنفيذي للاتحاد في الانتخابات التي جرت بمابوتو، فقد رد فزيل:" رغم تأسفنا على تضييع فرصة نيل مقعد الرئاسة وحتى عضوية المكتب التنفيذي، إلا أن أسباب الخسارة متشعبة، وتحتاج وقتا للتفصيل فيها".
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com