الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حراري خيّب وعيبود نزع الجبس: مدرب السنافــــر يستعجـــل عودة عرجي


طلب مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، من أعضاء الطاقم الطبي بضرورة تجهيز المهاجم وليد عرجي للقاء المقبل أمام وفاق سطيف، بعد النقائص التي وقف عليها في مواجهة مولودية وهران الأخيرة، والتي أظهرت مكانة مهاجم اتحاد الجزائر الأسبق، دون أن ننسى زميله زكريا خالدي، الذي سيتواصل غيابه للمباراة الثانية على التوالي، رغم أنه من المرتقب أن يباشر عملية إعادة التأهيل في اليومين المقبلين، غير أن الإشكال في عدم جاهزيته البدنية، لكونه دون تدريبات منذ لقاء بارادو.
ومن المفترض أن يباشر عرجي اليوم التدريبات على انفراد، والحال كذلك بالنسبة لمتوسط الميدان عيبود، الذي نزع أمس الجبس، بعد تعافيه التام من الكسر، الذي تعرض له في الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة هلال شلغوم العيد لحساب الجولة الثالثة.
يحدث هذا، في الوقت الذي لم يحسن المهاجم حراري استغلال فرصة تعويض عرجي، حيث لم يظهر بالمستوى المطلوب، ما يرشحه للخروج مجددا من حسابات مضوي والحال كذلك بالنسبة لدمان، الذي لم يقدم الإضافة المرتقبة منه، رغم أن المهاجم كوكبو هو الآخر بعيد كل البعد عن المستوى المطلوب، ويمر بفترة فراغ منذ لقاء شبيبة القبائل، الذي تألق فيه من خلال تسجيله هدف الفوز.
من جهة أخرى، ستكتفي لجنة الانضباط التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بتوجيه أول إنذار للنادي الرياضي القسنطيني، بعد تدوين الحكم عزرين رمي القارورات إلى أرضية الميدان، إلى جانب تغريم الشباب ب10 ملايين سنتيم.
مضوي: رغم كل شيء..تبقى الانطلاقة مقبولة
يرى مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، بأنه رغم التعثر المسجل أمام مولودية وهران، إلا أن انطلاقة الشباب تبقى مقبولة على العموم، بالنظر إلى عدة اعتبارات، وقال في حديث مع النصر:"صحيح ضيعنا نقطتين أمام منافس، عرف كيف يغلق المنافذ ويحسن الدفاع سيما في الشوط الثاني، واستفاد من تضييعنا العديد من الفرص، فلو سجلنا إحدى الكرات التي أتيحت أمامنا كنا سنشاهد لقاء أخر، وبالنظر إلى الظروف التي لعبت فيها المواجهة والغيابات المؤثرة التي عانينا منها".
وأضاف:" علينا تحويل التفكير إلى لقاء وفاق سطيف، والبحث عن كيفية التحضير له كما ينبغي، للبحث عن العودة بنتيجة إيجابية".
بوالحبيب: البطولة لن تتوقف على تعثر
من جهته، المدير العام لشركة شباب قسنطينة محمد بوالحبيب، حاول التقليل من وقع التعادل المسجل أمام مولودية وهران، خاصة وأن الشباب يتصدر الترتيب، عندما قال في تصريح مقتضب للنصر:"البطولة لن تتوقف على تعثر، والموسم لا يزال طويلا، لا أريد الخوض كثيرا في الجانب الفني لأنه من صلاحيات الطاقم الفني".                        حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com