الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يرفض تضييع نقاط كلاسيكو الشرق: رئيس الوفاق يبرمج اجتماعا قبل موقعة الأحد


دخلت تشكيلة وفاق سطيف مرحلة الجد في تحضير اللقاء الهام المقبل أمام الجار شباب قسنطينة، حيث شرع المدرب الأول حسام البدري في تصحيح الأخطاء المرتكبة في آخر لقاء أمام جمعية الشلف.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن البدري سيحدث هذه المرة جملة من التغييرات مقارنة بآخر لقاء، وذلك بالنظر لعدم رضاه بمستويات بعض العناصر، التي شاركت سابقا في التشكيلة المثالية.
وأضاف ذات المصدر، أن البدري حاول منذ حصة الاستئناف الرفع من حماسة أشباله، من خلال تأكيده أن الفوز أمام الفريق الجار سيعيد الثقة والهدوء لمعاقل الأنصار.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، أن الرئيس سرار قد دعا التقني المصري في آخر اجتماع بين الطرفين، إلى ضرورة مراجعة حساباته التكتيكية سريعا، خاصة وأن الفريق مطالب بحصد نقاط مواجهة السنافر، في سبيل استعادة نغمة الانتصارات، وتجديد الثقة المتبادلة مع الجماهير العريضة.
كما تحدثت مصادر من داخل الفريق، عن نية سرار في الاجتماع مع اللاعبين قبل موعد المباراة، في سبيل تحذيرهم من مغبة التعثر مجددا، خاصة بعد الانتقادات الحادة التي وجهت لهم من قبل الأنصار عقب الخسارة الماضية، أمام الشلف بنتيجة أربعة أهداف كاملة مقابل صفر.
وينعقد غدا الخميس، الاجتماع الأمني الخاص بالمواجهة المحلية أمام السنافر، حيث ستعلن إدارة الوفاق عن العدد الإجمالي للتذاكر التي سيتم طبعها وطرحها للبيع.
وتعد هذه المواجهة هي الأولى من نوعها في الموسم الجاري، والتي ستتولى فيها إدارة الوفاق مسؤولية التنظيم، بعد توقيع الاتفاقية سابقا بين إدارة النادي وإدارة المركب الرياضي الثامن ماي.
ويجهل الكثير في بيت الوفاق مصير رئيس النادي الهاوي كمال لافي، بسبب تغيبه عن الأنظار منذ إعلانه عن استقالته من منصبه، مباشرة بعد عودته من أداء مناسك الحج.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن لافي لا يفكر تماما في العدول عن قراره، لكن دون القيام بالخطوات القانونية، المتمثلة في وضع طلب على مستوى مديرية الشباب والرياضة ثم استدعاء الأعضاء لعقد أشغال الجمعية العامة الاستثنائية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com