الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: شباب قسنطينة رائدا وأرقام مميزة في الجولة السادسة

اختتمت عشية أمس، مواعيد الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة، بلقاء مولودية الجزائر وجمعية الشلف الذي انتهى لصالح المحليين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليتجرع بذلك "الشلفاوة" أول خسارة هذا الموسم، في حين جمعت تشكيلة المولودية تحت قيادة مدربها الجديد فوزي البنزرتي، ثاني فوز رفع الرصيد إلى ثماني نقاط في المركز السادس، خلف "الجوارح" مباشرة.

وصبت المخلفات في رصيد شباب قسنطينة رغم  اكتفاء أشبال مضوي بنقطة وحيدة من تنقل سطيف لمواجهة الوفاق، مستفيدين من خسارة اتحاد الجزائر في وهران أمام الحمراوة بهدف يتيم سجله المدافع خذير بطريقة جميلة، في حين خطف شباب بلوزداد الذي يحوز مباراتين مؤجلتين مركز الوصافة ولو بفارق الأهداف، إثر نجاح تشكيلة بطل الجزائر في تحقيق الانتصار الرابع بعد هزم شبيبة الساورة فوق أرضية ميدانها في سيناريو شبيه بما تحقق الموسم الفارط، وهي النتيجة التي فجرت بيت مثل الجنوب الكبير، بعد إعلان الرئيس زرواطي انسحابه من تسيير الشبيبة.
من جهة ثانية، سجلت هذه المحطة عدة أرقام، من بينها نجاح اتحاد خنشلة في تحقيق  فوز تاريخي، هو الأول للصاعد الجديد خارج الديار ضمن حظيرة الاحتراف، والمحقق بالعاصمة على حساب نادي بارادو، ناهيك عن تمكن خط هجوم شبيبة القبائل من وقف "الصيام" وتوقيع أول هدف في البطولة ما منحها الفوز الأول أيضا غادرت به ذيل الترتيب، تاركة مهمة حمل "الفانوس الأحمر" لمستضيفها في هذه المحطة هلال شلغوم العيد، في حين تسببت الجولة السادسة في مغادرة مدربين، وهما الشريف حجار المنسحب من العارضة الفنية لاتحاد بسكرة بعد التعثر أمام نجم مقرة، وبن سليمان المقال من تدريب مولودية البيض، مباشرة بعد عودة النادي من مدينة الأربعاء، أين سقطت المولودية بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام الأمل.
جدير ذكره، أن هذه الجولة عرفت استيقاظ مارد العنف الذي ضرب بقوة في سطيف على هامش كلاسيكو الشرق بين الوفاق المحلي والضيف شباب قسنطينة، حيث سجلت بعد نهاية المباراة أحداثا مؤسفة تبادلت إدارتا الفريقين، الاتهامات بخصوص المتورط فيها.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com