الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر مضوي للنصر: سنــرّد الاعتبـــار للأنصــــار


تحدث مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي للنصر، عن العقوبة المسلطة على السنافر من طرف لجنة الانضباط، عندما أكد بأن اللاعبين سيعملون على رد الاعتبار للأنصار، بمناسبة لقاء مولودية الجزائر المبرمج زوال هذا السبت، وقال: "نحن أمام حتمية التعامل مع الظروف الحالية، والعقوبة المسلطة على جمهورنا لن تزيدنا إلا إصرارا للمواصلة على نفس الديناميكية، وسنبحث عن رد الاعتبار لهم من خلال تحقيق الفوز".
وأضاف مدرب الشباب في حديثه إلى النصر: "كنا نتمنى حضور الأنصار في هذا اللقاء، بحكم أننا تعودنا على اللعب في أجواء فريدة من نوعها لا يصنعها إلا السنافر، لكن ما باليد حيلة، لقد تحدثت في الموضوع مع اللاعبين خلال الحصة التدريبية صبيحة اليوم (الاتصال كان أمس)، وأكدت لهم على ضرورة عدم تضخيم لقاء المولودية، وتفادي التفكير في العقوبة المسلطة على الجمهور، والبحث عن كيفية الفوز وفقط، لا تنسوا بأن جميع العناصر تعودت على اللعب دون جمهور في الفترة الماضية، بفعل الجائحة".
من جهة أخرى، تلقى المدرب مضوي أخبارا سارة صبيحة أمس، بعد تأكد لحاق المدافع الأيسر أحمد معمري بمواجهة مولودية الجزائر، بعد تخلصه من الآلام، أين شارك في الحصة التدريبية بصفة عادية، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم عبد الحفيظ، والذي سيكون على موعد مع مواجهة فريقه السابق، حيث يستعد مدرب السنافر لمنحه الفرصة، في ظل عدم اقتناعه بالمستوى المقدم من طرف دمان في مواجه وفاق سطيف.
وينتظر اليوم، مضوي تقرير الطاقم الطبي بخصوص حالة عيبود، وإمكانية إدراجه ضمن قائمة 18 من عدمه، خاصة وأنه عائد من إصابة، بعد تعرضه لكسر على مستوى المرفق في وقت سابق.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيكون خالدي أكبر المستفيدين من قرار الرابطة، بتأجيل لقاء الجولة الثامنة من البطولة المحترفة، ما يسمح له باستعادة كامل إمكاناته، على أن يسجل عودته لأجواء المنافسة بمناسبة استقبال اتحاد بسكرة وهي المباراة التي ستجرى أيضا من دون حضور الجمهور.
على صعيد آخر، علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن اجتماع مجلس الإدارة، سيعقد الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، لتنصيب رئيس مجلس الإدارة الجديد، وذلك بعد ترسيم مغادرة عمر رابح، وهو ما حال دون تسوية عديد القضايا العالقة، من بينها مستحقات اللاعبين والعمال.                       حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com