الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (2) - اتحاد الحراش (1): لايسكا تؤكد وعريبي يهدّد


نجحت أمس، جمعية الخروب في تأكيد انطلاقتها القوية والحفاظ على ريادة الترتيب، بعد الفوز على اتحاد الحراش بهدفين لهدف في غياب الأنصار، الذين شجع بعضهم رفقاء الهداف شرارة فوق البنايات المجاورة.
ودخل أصحاب الأرض اللقاء بقوة، باحثين عن فك شفرة الضيوف الذين تمركزوا في الدفاع، وتحكم الخروبية بالكرة بشكل جيد وسيطروا على وسط الميدان، وفي الدقيقة 8 يقدم القائد فرحات تمريرة دقيقة ناحية خنفري الذي اخترق دفاع «الكواسر»، لكن المدافع بلخضر منعه من التسديد في أخر لحظة.
واستمر الضغط الخروبي وأثمر في الدقيقة 11عن ضربة جزاء بعد عرقلة كابري، ليتقدم الهداف شرارة ويسكن الكرة في شباك الحارس رابيي مفتتحا مجال التهديف، ورد الزوار سريعا بهجوم سريع قاده سديري وسوكال، لكن الدفاع الخروبي كان يقظا.
بعد ذلك، حاول أشبال رجيمي تعميق الفارق، وكاد قريد أن يضيف الهدف الثاني، بعد تسديدة من على بعد 25م، أخرجها الحارس بصعوبة إلى الركنية، أما أخطر فرصة من جانب الزوار، فكانت بعد دقيقة، بعد أن تلقى القائد عمران تمريرة دقيقة، لكن عدم تحكمه في الكرة فوت على فريقه فرصة التسجيل.
واعتمد لاعبو الجمعية على التسديدات من بعيد، بعد ملاحظتهم لنقطة ضعف حارس الضيوف، في حين جنح لاعبو الاتحاد إلى الكرات العالية والتسديد، لكن الحارس الخروبي حولي تصدى لجميع الكرات وأخطرها تسديدة بلحاج.
الشوط الثاني دخله الخروبية بحذر، وهو ما استغله الزوار وصنعوا فرصة خطيرة في الدقيقة 49، إثر حصولهم على مخالفة خطيرة على مشارف منطقة العمليات، تقدم لتسديدها القائد عمران، لكن كرته استقرت بين أحضان الحارس.
وبعد مرور العشر دقائق الأولى، استعاد لاعبو الجمعية توازنهم وقادوا ثلاث حملات خطيرة على المرمى الحراشي، لكن غياب اللمسة الأخيرة لخنفري، فوتت على الجمعية فرصة تعميق الفارق.
واستمر صراع الفريقين بحثا عن السيطرة على وسط الميدان، وأصبح اللعب مفتوحا، مع تنظيم محكم لدفاع الفريقين.
وفي الدقيقة 68 وإثر عمل فردي جيد من شرارة، الذي توغل في الجهة اليسرى وفتح ناحية فرحات أيوب، الذي أسكن الكرة في الشباك.
ولم يستسلم الضيوف بعد الهدف، وأثمر ضغطهم في الدقيقة 76، بهدف التعادل بعد فتحة مترف التي وجدت المدافع الخروبي بعلي الذي حاول إبعاد الكرة بالرأس، لكن كرته سكنت شباك حارسه، لتصبح المقابلة أكثر إثارة.
وشهدت الدقائق الأخيرة تنافسا شديدا، لكن دون جديد يذكر لينتهي اللقاء بفوز أكد انطلاقة الجمعية القوية رغم الضائقة المالية، حيث لوح بعد نهاية المقابلة رئيس النادي عريبي مجددا بالاستقالة.      فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com