الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طاقم السنافر يحدد فترة غياب عبد الحفيظ: قضية شيبوب ومستحقات اللاعبين أولوية قوراري


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن رئيس مجلس إدارة شركة النادي الرياضي القسنطيني عبد الغني قوراري، يضع قضية اللاعب الأسبق شرف الدين شيبوب، ومستحقات اللاعبين إلى جانب هيكلة الإدارة، كأبرز أولوياته في الفترة القادمة، خاصة وأنه على إطلاع بجميع الملفات، بحكم أنه كان يشغل منصب المدير العام الصائفة الماضية فقط.
وتعتبر قضية شيبوب أكبر مهدد لميركاتو الشباب القادم، بعد ظهور مستجدات جديدة في الملف، فبعدما أكدت في وقت سابق إدارة السنافر تسويتها، تفاجأت بعدم ضخ الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الأموال في حساب اللاعب وفق الاتفاق الواقع بين الطرفين (حوالي 4 ملايير سنتيم)، وهو ما جعل محامي الدولي السوداني السابق يراسل الفاف، مؤكدا بأنه سيطرق مجددا أبواب الاتحاد الدولي للعبة.
وكما سبق وأن أشرنا إليه، فإن لاعبي السنافر يدينون بمستحقات أربعة أشهر، إضافة إلى منح المباريات، وهو ما يعمل رئيس مجلس الإدارة على حله، وذلك بعد اللقاء المرتقب بينه وبين المدير العام بوالحبيب، لرسم خارطة الطريق الفترة القادمة.وفي السياق ذاته، فإن ديون الشباب لا تزال في ارتفاع  مستمر، بدليل تلقي شكاوى جديدة في الساعات الماضية، آخرها من طرف فندق يقع مقره بمدينة العلمة، يطالب بالحصول على مستحقاته العالقة.
من جهة أخرى، أظهرت الكشوفات المعمقة التي أجراها المهاجم عبد الحفيظ عدم معاناته من إصابة خطيرة، وأن الأمر يتعلق بالتهاب بسيط على مستوى الركبة، سيجبره للركون لراحة لمدة ثلاثة أيام فقط، ومن حسن حظه أن البطولة ستركن إلى الراحة إلى غاية 4 نوفمبر المقبل، ما يسمح له باسترجاع إمكاناته قبل موعد أمل الأربعاء. يحدث هذا، في الوقت الذي اضطر المدرب خير الدين مضوي لبرمجة مباراة تطبيقية أمام الرديف بعد غد، في ظل عدم إمكانية إيجاد منافس للتباري معه وديا، بعد أن كان يفضل مواجهة هلال شلغوم العيد، لكن عدم تلقي أي رد من طرف إدارة "أبناء الشاطو"، جعل التقني السطايفي يحول الوجهة إلى متصدر بطولة الرديف.
جدير بالذكر، أن رديف السنافر لا يزال في انتظار تسلم درع بطولة الموسم الفارط.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com