الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك يحضر البدائل: 5 ركائز مهددة بتضييع موعد الكأس


سيخوض أمسية الغد، فريق مولودية قسنطينة مباراة الكأس أمام نظيره جمعية الخروب، منقوصا من خدمات ثلاثة لاعبين هم سماعيلي، قيسمون وبوريوش، فيما تبقى مشاركة زعباط وبن عثمان محل شك، بعد تعرضهما لإصابتين خفيفتين في التدريبات.
وتأكد رسميا عدم لحاق الثنائي سماعيلي وقيسمون بموعد هذه المباراة المحلية، وهما الغائبان عن التشكيلة منذ لقاء اتحاد الشاوية، فيما تعرض اللاعب الشاب بوريوش لإصابة على مستوى العضلة المقربة، أثناء التدريبات، ليؤكد المدرب سمير حوحو أنه لن يغامر بإشراك اللاعب، خاصة وأن التشكيلة تنتظرها مقابلة قوية يوم الثلاثاء القادم، أمام اتحاد خميس الخشنة. ولم تتوقف متاعب مدرب المولودية عند هذا الحد، حيث تعرض أول أمس، الثنائي زعباط وبن عثمان لإصابتين خفيفتين في التدريبات، قد تتسبب في غيابهما عن لقاء الكأس غدا أمام جمعية الخروب.
وقال المدرب حوحو للنصر في اتصال هاتفي أمس، إن مشاركة الثنائي غير مؤكدة، رغم أنه ألمح لإمكانية استرجاع المهاجم بن عثمان، خاصة وأنه قد يجد نفسه دون رأس حربة في هذه المواجهة المهمة.
وأكد حوحو أنه سينتظر لآخر اللحظات، من أجل الفصل في حالة المهاجم بن عثمان، وتبقى مشاركته معلقة حسب حالته الصحية قبل اللقاء، مضيفا أنه ورغم الغيابات العديدة إلا أنه سيعمل على إيجاد الحلول المناسبة وتعويض غير الجاهزين، موضحا أنه فكر في طريقة تعويض المصابين وخاصة في القاطرة الهجومية، متحدثا عن عودة بعض اللاعبين، على غرار محيمداتسي ودميغة، إضافة للاعب المغترب فليفلة الذي أبان عن مستوى مقبول في اللقاء الودي أمام اتحاد خنشلة حسب المدرب، ويمكن الاعتماد عليه بعد وصوله إلى كامل الجاهزية البدنية.من جهة أخرى، تحضر جماهير فريق مولودية قسنطينة لتنقل كبير هذا الخميس، خاصة وأن عدم وضع الصعود كهدف هذا الموسم جعل من الأنصار يحولون اهتمامهم إلى منافسة كأس الجمهورية، ويعولون على الوصول إلى أدوار متقدمة من هذه المنافسة، التي تستهوي أيضا الإدارة والطاقم الفني، خاصة وأن المدرب حوحو وصل مع الفريق سنة 2013 إلى ربع النهائي، وأقصي حينها أمام شباب عين فكرون.
ورغم برمجة اللقاء يوم الخميس عوض الجمعة، إلا أن الأنصار يعولون على تنقل كبير إلى ملعب لهوى إسماعيل في تاجنانت، خاصة وأن الأمر يتعلق بمنافسة كأس الجمهورية، وفي لقاء محلي سيكون مثيرا من دون شك، بما أن الأمر يتعلق بالجار جمعية الخروب.
حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com