الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب شعيب زلامي للنصر: منافسة الكأس ليست هدفا ومواجهة الموك عادية


يرى لاعب جمعية الخروب شعيب زلامي، أن مقابلة كأس الجمهورية أمام مولودية قسنطينة، عادية رغم طابعها المحلي، وأكد أن الأهم هو المواصلة في نفس النسق وحصد النتائج الإيجابية، سواء في البطولة أو الكأس، مع التأكيد على أهمية التأهل من أجل التحضير لمواجهتي الكاب والبابية بمعنويات مرتفعة.
واستهل ابن مدرسة «لايسكا» حديثه للنصر، بالتأكيد على أن التحضيرات لهذا الموعد عادية، وقال في هذا الصدد:« صحيح أن المقابلة محلية ولديها طابع خاص، لكن بالنسبة لنا لن نعطيها أكبر من حجمها، وتحضيراتنا لها منذ صدور نتائج القرعة عادية جدا ولم نحضر لها بشكل خاص، وهذا هو تفكيرنا قبل القرعة، سواء لعبنا مع فريق من القسم الثاني أو منافس من درجة أقل».
وواصل زلامي حديثه عن مقابلة مولودية قسنطينة وقال:« رغم أن منافسة الكأس لا تعتبر هدفا وتركيزنا الكبير على البطولة، إلا أننا سندخل المواجهة بنية الفوز والتأهل، وتأكيد انطلاقتنا الممتازة في البطولة، والمواصلة على نفس النسق، وبالتأكيد فإن الفوز على الموك و التأهل إلى الدور 32 من كأس الجمهورية، سيمنحنا دفعا معنويا قويا لمواجهتي الأسبوع المقبل أمام شباب باتنة ومولودية العلمة على التوالي».
كما تطرق محدثنا لكثافة الرزنامة ولعب 3 مقابلات في ظرف أسبوع أمام الموك والكاب والبابية على التوالي:« لقد سبق أن لعبنا 3 مقابلات في أسبوع هذا الموسم وتجاوزنا ذات المنعرج بامتياز، ولدينا فريق قادر على التعامل مع مختلف الظروف، وعلى العموم الرزنامة على كل الفرق، والأندية المحضرة جيدا، بدون شك،تستطيع التعامل معها، وبالنسبة لنا سنسير المرحلة مقابلة بمقابلة».
أما عن تقييمه لمستواه الفني لحد الآن، فقال محدثنا، إن الوقت لم يحن بعد خصوصا أنه لم يلعب كامل المباريات، كما ثمن الانطلاقة القوية لفريقه في البطولة، وأكد بأن الفريق سيجني ثمارها في نهاية البطولة.
وفضل زلامي أن يختم حديثه للنصر، بالثناء على أنصار فريقه وقال:«أنصارنا هم رأس مال النادي، ونعلم أنهم سيتنقلون بقوة إلى تاجنانت، ونحن بدورنا سنعمل كل ما بوسعنا لإسعادهم، وأطلب منهم مواصلة دعمنا من أجل تحقيق الهدف المسطر».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com