الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دواس انسحب عقب لقاء لاصام: الموك مطالبة باستغلال توقف البطولة لحسم ملف مدرب


ستكون إدارة فريق مولودية قسنطينة، مطالبة باستغلال فترة توقف البطولة من أجل التعاقد مع مدرب جديد، خاصة في ظل انسحاب المدرب المساعد مالك دواس الذي كان يشرف على الفريق مؤقتا، فيما حقت التشكيلة فوزا ثمينا على الضيف جمعية عين مليلة، بواقع هدفين مقابل هدف وحيد، وهو ما سيتيح الفرصة أمام المدرب الجديد لمباشرة عمله بكل أريحية.
وخرج رئيس  النادي حمزة بن راشي، بتصريحات وصفها ب"التوضيحية"، وجهها لأنصار ومحبي المولودية بخصوص عدة نقاط، منها قضية تعيين المدرب الجديد، حيث أكد أنه في اتصالات متقدمة مع عدة مدربين، إلا أنه لم يفصح عن هوية المدرب الجديد، وهو ما يؤكد أنه لم يتفق رسميا مع أي مدرب لحد الآن.
وستكون إدارة المولودية مطالبة بالتعاقد مع مدرب جديد في أسرع وقت، من أجل منحه فرصة التعرف أكثر على التشكيلة، خاصة وأن عجلة البطولة ستتوقف عن الدوران في الجولة المقبلة، وبالتالي ستكون الفرصة سانحة لبرمجة مباراة ودية، والتي لن تعود بالفائدة على الفريق إلا بتعيين مدرب يكتشف من خلالها مستوى اللاعبين.
حتمية جلب مدرب جديد على عجل، تتأكد أكثر بعد إعلان المدرب المساعد مالك دواس انسحابه، وهو الذي أشرف على قيادة الفريق في آخر مواجهتين أمام كل من خميس الخشنة ثم جمعية عين مليلة، بعد الطلاق بالتراضي مع المدرب سمير حوحو، وبالتالي لن يتوفر أي مدرب يقود تحضيرات الفريق خلال الفترة القادمة، والتي قد يتكفل بها مدرب الحراس شعيب بوعبلو إلى حين تعيين المدرب الرئيسي.
وحققت المولودية فوزا ثمينا ومستحقا أمام الضيف جمعية عين مليلة، بهدفين مقابل هدف وحيد بملعب بن عبد المالك، وهو الفوز الذي أعاد الروح للتشكيلة من أجل تحقيق نتائج إيجابية في قادم الجولات، خاصة وأن الفوز هذه المرة كان بأداء أفضل، أبان خلاله اللاعبين عن حرارة ورغبة في تحقيق الفوز.
وأحدث الطاقم الفني عدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية في هذه المواجهة، وهو ما منح الروح للفريق بواسطة لاعبين كانوا بدلاء ولا يشاركون في المباريات، وخاصة في أول 4 جولات من الموسم، ويتعلق الأمر بالحارس بولودنين الذي شارك لأول مرة كأساسي بعد أن أستدعي للمرة الثانية فقط منذ بداية الموسم، إضافة إلى لاعب الوسط عابد الذي أدى ما عليه مقارنة بلاعب شاب يشارك لأول مرة كأساسي.
واستحق الظهير الأيمن الشاب بركات لقب رجل المباراة، بعد المردود الطيب الذي أبان عنه في أول مشاركة كأساسي له منذ بداية الموسم، وتمكن خلالها من تسجيل هدف ومنح تمريرة حاسمة، ترجمها بن عثمان إلى هدف، وبعد المردود المقدم من طرف اللاعب يبدو أنه سيكون أساسيا في قادم المواعيد، خاصة وأن مستوى منافسه في نفس المركز زكور كان متذبذبا.
يذكر أن اللاعبين خنطيط وبن عثمان عادا أيضا للتشكيلة الأساسية في لقاء جمعية عين مليلة، وهو ما رفع عدد التغييرات على المستوى التشكيلة الأساسية، مقارنة بلقاء خميس الخشنة إلى خمسة كاملة.
حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com