الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المجموعة السابعــة: البــرازيــــل يصطــــدم بسويــسرا والكاميـرون وصربيا للــتدارك


يدخل اليوم، منتخبا الكاميرون وصربيا اللقاء الذي يجمعهما بملعب الجنوب بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة بشعار التدارك، للهزيمة التي منيا بها أمام سويسرا والبرازيل على التوالي، ومحاولة إحياء آمال التأهل.
ويأمل منتخب الكاميرون في عدم تكرار نفس الأخطاء، التي وقع فيها لاعبوه أمام سويسرا، حيث يعلم أنه لا بديل أمامه سوى الحصول على نقاط المباراة، إذا أراد التمسك بآماله في التواجد في الدور 16، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل في الجولة الأخيرة بالمجموعة، يوم الجمعة المقبل.
واعترف سونغ بوجود مشكلة لدى فريقه في استغلال الفرص وتحويلها إلى أهداف، حيث قال: «نواجه مشكلة عندما نسيطر على اللعب، يتعين علينا أن نسجل أهدافا، ليس كافيا أن نستحوذ فقط على الكرة، سنبذل أقصى ما لدينا في المباراة المقبلة لكي نفوز، لم تكن المواجهة سهلة أمام سويسرا، الذي يلعب كرة قدم جيدة».
ومن جهته، يتطلع منتخب صربيا لاستعادة اتزانه عقب خسارته بهدفين أمام البرازيل، في مباراة ظهر خلالها لاعبو المدرب دراغان ستويكوفيتش بوجهين مختلفين، مقنع إلى حد بعيد في الشوط الثاني، والعكس تماما في المرحلة الثانية، وهو ما برر المدرب ستويكوفيتش بالإصابات العديدة التي ضربت مجموعة من أعمدة الفريق الأساسية، قبل انطلاق المونديال، مثل ألكسندر ميتروفيتش، الذي فشل في توجيه تسديدة واحدة نحو مرمى البرازيل ودوشان فلاهوفيتش، الذي لعب كبديل بعد تعافيه مؤخرا من مشكلة في الفخذ، فيما اكتفى فيليب كوستيتش بالجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب مشاكل عضلية.
وأما المقابلة الثانية عن المجموعة، والتي تقام بملعب 974، يصطدم فيها المرشح الأبرز للتتويج منتخب البرازيل، بالطامح لإحداث المفاجأة، وتصدر الترتيب منتخب سويسرا، أين يبحث كل منتخب عن تحقيق انتصاره الأول على الآخر في مواجهتهما الثالثة في كأس العالم، بعدما فرض التعادل نفسه على مباراتيهما السابقتين في المونديال، حيث تعادلا 2-2 بنسخة المسابقة التي أقيمت بالبرازيل عام 1950، فيما تعادلا بهدف لمثله في النسخة الماضية بروسيا عام 2018.
ويفتقد منتخب البرازيل خدمات نجمه نيمار، الذي تعرض لإصابة في الرباط الجانبي لكاحل القدم خلال مواجهة صربيا.
كما يعاني منتخب البرازيل أيضا من غياب مدافعه دانييلو عن مواجهة سويسرا، عقب تعرضه لالتواء في كاحل القدم في المباراة الماضية، ولكن رغم ذلك، فإن الثنائي سيكون جاهزا للمشاركة في باقي مشوار الفريق بالبطولة.
وفي الجهة المقابلة، يضم منتخب سويسرا الثنائي غرانيت تشاكا وشيردان شاكيري، اللذين يملكان خبرة كبيرة في خط الوسط، وكذلك المهاجم بريل إيمبولو، الذي أحرز هدف الفريق الوحيد في الكاميرون.
كما يمتلك المنتخب السويسري الحارس المخضرم يان سومير، الذي نال جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الكاميرون، حيث يعول عليه المدرب مراد ياكين، في التصدي للهجمات البرازيلية المتوقعة في اللقاء.
ق.ر
البرنامج
الكاميرون - صربيا (سا11)
البرازيل - سويسرا (سا 17)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com