الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نصر حسين داي يوسف بوزيدي للنصر: عدت عن قناعة و هدفي إعادة الفريق إلى المكانة التي يستحقها


أكد مدرب نصر حسين داي يوسف بوزيدي بأن عودته للإشراف على العارضة الفنية، كانت عن قناعة وبدون شروط مسبقة، وأن هدفه هو إعادة الفريق إلى المكانة التي يستحقها في الربطة المحترفة الأولى.
بداية كيف قبلت العودة إلى النهد بهذه السرعة؟
النصرية جزء من حياتي، ومن واجبي قبول المهمة، سيما وأن انطلاقة الفريق كما تعلمون كانت سيئة، فما عدا فوزه الأول أمام اتحاد العاصمة داوم الهزائم.
هل أنت قادر على بعث الروح داخل المجموعة؟
أعرف اللاعبين جيدا وما يحتاجونه من تدعيم تقني ومعنوي، وقد تمكنت الموسم الماضي من قيادته إلى بر الأمان بضمان البقاء وأنا قادر على تكرار ذلك بحول الله، شريطة أن يتحلى الجميع بالإرادة والثقة، ولذلك لبيت الدعوة للإشراف على الفريق الذي واجه صعوبات كبيرة خلال الجولات الأربعة الماضية، ولكن بإمكانه أن يخرج من عنق الزجاجة خلال اللقاءات القادمة، بدءا من الحوار القادم أمام الساورة.
كيف ترى تواجد دزيري إلى جانبك؟
دزيري لاعب سابق في النصرية ويعتبر ابن الفريق، كما اكتسب خبرة في مجال التدريب، وتواجده بجانبي سيحقق وثبة إيجابية مع النصرية.
ما هو الهدف المتفق عليه؟
هدفنا تكوين توليفة تنافسية كبيرة نضمن بها البقاء في الرابطة الأولى، شريطة  تضافر جهود الإدارة واللاعبين والأنصار مع توفير الإمكانيات المطلوبة، من أجل تحقيق الهدف الذي جئت من أجله وهو ضمان البقاء واحتلال مرتبة جيدة، وهذا أمر يمكن تحقيقه نظرا للتعداد المتوفر.
وكيف وجدت الفريق؟
اللاعبون بحاجة إلى انتصارين أو ثلاثة، تمكنهم من العودة بقوة وتبعث فيهم الثقة وأنا واثق بأن فريقنا قادر على تحقيق ذلك.
عند حديثك مع اللاعبين، كيف وجدت نفسيتهم؟
الجميع متفائل بعودتي إلى العارضة الفنية والكل عازم على أداء مرحلة الذهاب بقوة، وعدم التفكير فيما مضى، ولم يبق فقط سوى مضاعفة العمل من الناحية النفسية والبدنية، حيث أن عملا كبيرا ينتظرنا.
وكيف تتوقع مباراة السبت القادم أمام الساورة؟
مقابلة الساورة هي نقطة الانطلاق للنصرية، ولا مجال للحديث كثيرا عن هذه المباراة لأن مهمتنا فوق الميدان أين سنحصد النقاط الثلاث.            

حاوره : فؤاد بن طالب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com