الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيدريك يستأنف التدريبات مع السنافر: فيلود يريد الثأر من سوسطارة و يشحن لاعبيه معنويا


استأنف حارس النادي الرياضي القسنطيني سي محمد سيدريك تدريباته مع التشكيلة صبيحة أمس، بعد أن ضيع حصة الاستئناف التي جرت عشية أمس الأول بملعب بن عبد المالك، بعد أن تحصل على ترخيص من طرف الطاقم الفني والإداري بالغياب.
وفي السياق ذاته تتواصل تحضيرات السنافر تحسبا لمباراة السبت أمام إتحاد الجزائر، وهذا من خلال التدرب بمعدل حصة تدريبية واحدة. واللافت للانتباه هو أن المدرب فيلود يريد الثأر رياضيا من مسيري فريقه السابق، بعد أن أقالوه من العارضة الفنية الموسم الفارط، وهو ما جعله يبحث عن شحن لاعبيه من الناحية النفسية، مطالبا إياهم بالفوز، حيث أن مدرب السنافر أصبح يكثر الحديث مع لاعبيه.
كما لم يخف فيلود خلال حديث جانبي جمعنا به، بأنه يعول كثيرا على مباراة السبت، حيث قال: «أتمنى أن يحضر أنصارنا بقوة إلى المدرجات هذا السبت، وأنا متأكد بأنهم سيستمتعون، بالنظر إلى قيمة الفريقين. صحيح أن المباراة لن تكون سهلة، إلا أننا سنعمل على تحقيق الفوز وتأكيد التعادل الذي عدنا به من بجاية».
وبعد أن خاضت التشكيلة الحصتين الماضيتين بملعب بن عبد المالك، سيكون رفقاء بولمدايس صبيحة اليوم، على موعد مع أول حصة تدريبية على العشب الطبيعي، حيث من المنتظر أن يتدرب أشبال فيلود فوق الميدان الرئيسي لملعب الشهيد حملاوي، أين سينتهز فيلود الفرصة لتجريب التشكيلة الأساسية التي سيراهن عليها.
من جهة أخرى سيتحصل لاعبو الشباب على راحة لمدة يوم ونصف فقط بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي سوف يكون يوم الخميس 22 سبتمبر، حيث قرر المدرب مواصلة التدرب بمدينة قسنطينة، قبل السماح للاعبيه بالالتحاق بعائلاتهم يوم الأربعاء، وهذا بعد نهاية الحصة التدريبية التي ستجرى خلال الفترة الصباحية.
اللاعبون استفادوا من البدلات الشتوية
من جهة أخرى استفاد لاعبو النادي الرياضي القسنطيني من بذلة تدريب خاصة بفصل الشتاء، من طرف الممول الرئيسي بالألبسة «ماكرون»، خاصة بعد أن اشتكى رفقاء بزاز من رداءة نوعية ملابس التدريب من جهة، و برودة الطقس من جهة أخرى خلال الأيام الماضية، وعلى الرغم من حصول أشبال فيلود على هذه البذلة إلا أنها تبقى غير كافية.
وبالنظر إلى أهمية مباراة السبت المقبل بين النادي الرياضي القسنطيني والضيف إتحاد العاصمة، فقد قرر التلفزيون الجزائري نقل المباراة على الجزائرية الثالثة، وليس الجزائرية الرابعة الناطقة بالأمازيغية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com