الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب السنافر مضوي للنصر: لا أنوي المغادرة وهذه نظرتي للميـركاتو


أصر مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي في حديثه مع النصر، على توضيح نقطة مهمة، بعد أن فهمت تصريحاته بعد نهاية لقاء مولودية البيض بالخطأ، عندما قال إنه يجب أن تتغير بعض الأمور على مستوى الفريق، سواء في وجوده أو من دونه:» لم أقصد بكلامي أنني أريد المغادرة،  تحدثت فقط عن ضرورة تغيير بعض الأمور على مستوى الفريق، بل على العكس تماما لا يمكنني ترك الفريق في منتصف الطريق، خاصة وأننا سطرنا هدفا واضحا، أعتقد بأن التشكيلة تحتاج في الوقت الحالي، الى الهدوء والتركيز على المباراتين المتبقيتين في السنة الجارية، بداية بمواجهة الكأس المبرمجة هذا الجمعة بمدينة تقرت، قبل ختام مرحلة الذهاب بالتنقل إلى الجزائر العاصمة لملاقاة الاتحاد المحلي».
وأضاف محدثنا:» أود في البداية توجيه الشكر إلى اللاعبين على المجهودات المبذولة في مباراة مولودية البيض والفوز الجميل، بعد العودة في النتيجة، وهو ما يعني بأننا أحسنا الصنيع بتدوير التشكيلة في مباراتي خارج الديار، لأننا استهدفنا الحصول على ست نقاط داخل القواعد، مع البحث عن العودة بنقطتين على الأقل من تنقلي بلوزداد والساورة، ولكن كما شاهد الجميع تعرضنا إلى الظلم التحكيمي ولست هنا لتبرير الهزيمتين، ولكن الأهم هو عدم تكرار نفس الأخطاء مستقبلا».
وفي رد عن سؤال متعلق، بملف قائمة المسرحين والمناصب الواجب تدعيمها، قال:» بقيت أمامنا مباراتين، ونملك مجموعة رائعة، ولكن ليس معنى ذلك بأنني لا أريد تدعيم التشكيلة، بل على العكس تماما في حال تمكنا من إيجاد لاعبين بالمواصفات التي نريدها، سنقوم بذلك، وهو ما يعني بأنني لن أسرح أي عنصر إلى غاية ضمان لاعبين جدد، ولا أريد القيام باستقدامات من أجل التعاقد وفقط».
وختم مضوي تصريحاته بالقول:» ننتظر لعب لقاء إتحاد الجزائر، قبل إعداد تقرير مفصل بخصوص مرحلة الذهاب، اليوم لدينا 29 نقطة ونهدف للعودة بنتيجة من مواجهة أبناء «سوسطارة»، رغم أن التحضيرات لهذا الموعد لن ينطلق إلا بعد لقاء إتحاد النزلة، لأنه كما قلت من قبل منافسة الكأس هي الأخرى لديها أهمية بالنسبة لنا، وأدرك جيدا بأن الأنصار يحبونها، وسنعمل المستحيل للذهاب بعيدا فيها».
من جهة أخرى، منح المدرب مضوي راحة لمدة 24 ساعة للاعبين، على أن تعود التشكيلة إلى أجواء التدريبات اليوم، قبل التنقل بعد غد إلى مدينة تقرت لملاقاة اتحاد النزلة في منافسة الكأس.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com