الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (2) - مولودية بريكة (0): لايسكــــــا في ثمـــــــــــــــن النهــــــــــــائــــــــــي


افتكت أمس، جمعية الخروب بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية، عقب فوزها على مولودية بريكة بهدفين دون رد.
وشهدت بداية المواجهة التي احتضنها ملعب عابد حمداني لعبا متكافئا من الجانبين مع انحصار في وسط الميدان، حيث دخل كل طرف بنية جس النبض في الدقائق الأولى، مع الاعتماد على التمريرات القصيرة، حيث لم يلمس تقريبا حارسا الفريقين الكرة في العشر دقائق الأولى.
ومع مرور الدقائق، بدأ هجوم الجمعية في تشكيل الخطر على دفاع الضيوف، وفي أول محاولة حقيقية، يتوغل مكراز من الجهة اليسرى ويمنح كرة عالية لم يحسن حارس المولودية مريش التعامل معها، لتجد كابري الذي أسكنها بسهولة في الشباك مفتتحا باب التسجيل لجمعية الخروب في الدقيقة 15.
وبعد مرور دقيقتين، وفي هجمة عكسية سريعة للجمعية، كاد مشرارة أن يضيف الهدف الثاني لولا التسرع، في حين جاء أول رد حقيقي للضيوف في الدقيقة 27، عندما سدد ليرة كرة بقوة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس بن الشيخ لفقون ببراعة، لترد الجمعية في الدقيقة 34 بفرصة حقيقية لتعميق الفارق، عندما اصطدمت رأسية شرارة في العارضة العلوية للحارس مريش، قبل أن يضيع كابري فرصة تعميق الفارق في آخر لحظات الشوط الأول.
في المرحلة الثانية، دخلت تشكيلة «لايسكا» بدون مقدمات، وفي أول دقيقة انفرد الهداف شرارة بالحارس البريكي، لكن كرته خرجت جانبا وفوت على فريقه فرصة تعميق الفارق.
وفي الدقيقة 56 وإثر هجمة للمولودية، يعرقل بيشة لاعب المولودية داخل منطقة العمليات، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، تقدم لتنفيدها بيشة وتصدى لها بن الشيخ لفقون ببراعة، مفوتا على المولودية فرصة تعديل النتيجة.
بعدها حاول مدرب «لايسكا» ترعي إعطاء نفس جديد للقاطرة الأمامية، بغية إضافة هدف الأمان، حيث أقحم مدوري وبن عيسي مكان شرارة وكابري، وأثمر التغيير  مباشرة في الدقيقة 74، ففي أول كرة يلمسها البديل مدوري، يسدد بقوة من خارج منطقة العمليات ويسكنها في شباك مريش محررا أنصار الجمعية.
إثر هذا الهدف حاول لاعبو الجمعية الضغط وإضافة أهداف أخرى، خاصة بعد استسلام لاعبي المولودية الذين لعبوا في الدقائق المتبقية على أمل عدم تلقي أهداف أخرى، كما أجرى ترعي تغييرات بمبدأ «مركز بمركز» بإقحام زلامي وبن ساحلي ووشتاتي مكان بزاز وبعلي ومكراز.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة جديدا يذكر، لينتهي اللقاء بفوز وتأهل جمعية الخروب للدور ثمن النهائي لأول مرة منذ 11عاما.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com