الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عضو طاقم تدريب اتحاد بسكرة بوطاجين يصرح: التعادل مستحق ومحفز لتقديم الأفضل


نجح اتحاد بسكرة عشية أول أمس، في كسب الرهان بعد عودته بتعادل ثمين على حساب مضيفه رائد البطولة شباب بلوزداد بنتيجة هدف لمثله، أكد به صحوته في الجولات الأخيرة، بعد أن قدم رفقاء بلال بوكاروم أداء مشرفا على جميع الأصعدة، ووقفوا الند للند أمام أشبال المدرب التونسي الكوكي.
وأجمع الكثير من الأنصار في حديثهم للنصر، أن اللاعبين كانوا رجالا فوق أرضية الميدان، وشرفوا ألوان الفريق في مقابلة تعد الأحسن على الإطلاق منذ انطلاق الموسم، متمنيين أن يخوض اللاعبون اللقاءين المقبلين بنفس الإرادة والعزيمة، لحصد المزيد من النقاط، وتحسين وضعية الفريق ضمن جدول الترتيب.
وفي هذا الإطار، ثمن المدرب المساعد  محمد بوطاجين تعادل فريقه أمام شباب بلوزداد، كونه تحقق أمام رائد البطولة زيادة على  الظروف الخاصة التي تعيشها "خضراء الزيبان"، بعد رحيل المشرف الأول على العارضة الفنية  يوسف بوزيدي، زيادة على عدم جاهزية بعض اللاعبين في ظل الإصابات المسجلة، مؤكدا أن التعادل مستحق ومحفز على تقديم الأفضل في المواعيد المقبلة .
بوطاجين الذي لم يخف سعادته بالتعادل المحقق، قال في تصريح إعلامي إن فريقه دخل المواجهة بنية المحافظة على نسق النتائج، بإعتماد نظام دفاعي محكم، في ظل صعوبة المواجهة أمام صاحب الأرض والجمهور، مشيرا أن لاعبيه كانوا عند حسن ظنه، حيث طبقوا التعليمات وتحكموا في الكرة وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وقد مكنتهم إرادتهم فوق أرضية الميدان من كسب الرهان وأمام منافس كان أكثر تنظيما.
كما اعتبر بوطاجين النتيجة المحققة خارج القواعد وأمام الرائد بالمكسب، في ظل غياب بعض الركائز الأساسية، مشيرا أن النقطة تعد إيجابية وجب الاستثمار فيها لحصد المزيد من النقاط.
من جهته، رئيس النادي عبد القادر تريعة ثمن تعادل فريقه، بالنظر إلى أهمية النقطة على درب تحقيق الهدف المسطر، مشيدا بأداء اللاعبين والروح القتالية، ما يسمح حسبه بخوض اللقاء المقبل بأريحية، مشددا هو أيضا على ضرورة الاستثمار في المعنويات المرتفعة للعودة بأفضل نتيجة من لقاء الجولة القادمة أمام مولودية وهران.                               ع - بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com