الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: الرائد لحسم لقب الشتاء والوصيف يترقب

تلعب اليوم، الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب، من خلال إقامة ثمان مباريات، أبرزها تلك التي ستحتضنها ملاعب أول نوفمبر بتيزي وزو والدار البيضاء وملعب 8 ماي بسطيف، بالنظر إلى أهمية الرهان بالنسبة لجميع الفرق المعنية بالمواجهات، بداية بلقاء المتصدر شباب بلوزداد ومضيفه شبيبة القبائل، أين يطمح المحليون لتحقيق أول انتصار في عهد المدرب ميلود حمدي، بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من نجم مقرة ومولودية وهران، لكنهم سيصطدمون هذه المرة بأبناء العقيبة الباحثين عن العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، عقب التعثر المفاجئ داخل القواعد أمام إتحاد بسكرة.
القمة الثانية المدرجة في البرنامج، تلك التي ستجمع بين اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني، ولو أن وضعية الفريقين مختلفة نوعا ما، لكون "أبناء سوسطارة" يعانون من أزمة نتائج، بعد عدم قدرتهم على تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية، آخرها في الديربي العاصمي أمام مولودية الجزائر الثلاثاء الماضي، ما جعل إدارة النادي تقرر حسم مستقبل المدرب بوعلام شارف، الذي سيغادر بعد خوض آخر لقاء مؤجل يوم الفاتح جانفي القادم، على عكس السنافر المنتشين بثلاث انتصارات متتالية، آخرها في منافسة الكأس أمام إتحاد النزلة.
وأما بالنسبة للمواجهة الثالثة المصنفة في خانة "المثيرة"، فيستقبل فيها وفاق سطيف ضيفا ثقيلا، ويتعلق الأمر بشبيبة الساورة، في مباراة نقاطها وزنها من ذهب، بالنظر إلى وضعية الناديين في سلم الترتيب، أين يتقدم "نسور الجنوب" عن أبناء مدينة عين الفوارة بفارق نقطة وحيدة، ما يجعل الرهان كبيرا في موعد اليوم، ورفقاء قندوسي يطمحون الى تأكيد استفاقتهم داخل الديار في الجولات الأخيرة، منذ قدوم المدرب خالد لموشية.
يحدث هذا، في الوقت الذي يبحث فيه إتحاد خنشلة عن إنهاء مرحلة الذهاب ضمن كوكبة المقدمة، وإضافة ثلاث نقاط إلى الرصيد، وذلك عند استقبال جمعية الشلف، ولو أن منافس اليوم استعاد توازنه في المباراتين الأخيرتين، بعد نجاحهم في الإطاحة بإتحاد الجزائر في البطولة، قبل أن يكرروا نفس الإنجاز، والعودة بتأشيرة التأهل من أمل الأربعاء، وكل هذا بفضل المتألق سويبع، الذي تمكن من تسجيل ثنائية في المواجهتين.
من جهته، نجم مقرة سيحاول مواصلة الابتعاد عن منطقة الخطر، بمناسبة تنقله إلى شلغوم العيد، لملاقاة الهلال المحلي للعودة بانتصار من خارج الديار، بحكم أن المنافس يعاني من غياب لاعبي الأكابر الذين قاطعوا الفريق منذ مدة، وأكثر من ذلك اشتكوا الهلال على مستوى لجنة المنازعات، فيما يطمح إتحاد بسكرة في لقاء مولودية وهران لتكرار نفس إنجاز الجولة الماضية، عندما نجحوا في فرملة المتصدر شباب بلوزداد لأول مرة، خاصة وأن معنويات أشبال المدرب المؤقت بوطاجين مرتفعة.
جدير بالذكر، أن نادي بارادو المتأهل في منافسة الكأس بصعوبة أمام وداد مستغانم، يريد تحقيق رابع انتصار في مرحلة الذهاب، عند مواجهة أمل الأربعاء على أمل مغادرة منطقة الخطر، في حال تعثر شبيبة القبائل، ومولودية البيض هذا الأخير يستقبل مولودية الجزائر، المنتشي بالفوز في الديربي أمام الجار الاتحاد.                حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com