الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (1) - اتحاد خميس الخشنة (1): تعثــر يحــفز المطــــاردين !


لم تستغل أمس، جمعية الخروب فرصة استقبال الضيف اتحاد خميس الخشنة، وتعثرت بميدانها في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وهو أول تعثر للجمعية بملعب عابد حمداني هذا الموسم والأول منذ شهر مارس الفارط.
ودخل لاعبو جمعية الخروب بقوة في المقابلة، وأنذروا الزوار منذ الدقيقة الثانية عن طريق الظهير الأيمن بن عبدة الذي مرت كرته ببضعة سنتمترات عن إطار المرمى، لتتواصل حملات المحليين، وفي الدقيقة 10 يستلم شرارة الكرة في منطقة العمليات، ويحاول رفعها فوق الحارس تينوبال الذي كان متفطنا وتصدى لها، أما أخطر فرصة فكانت في الدقيقة 13 بعد فتحة فرحات باتجاه شرارة، الذي مرت رأسيته فوق إطار المرمى بقليل.
من جهتهم، اعتمد الزوار على الكرات العالية في ظهر المدافعين، ناحية الثنائي الخطير جعدي، بوقدرة لكن محور الدفاع الخروبي بقيادة بعلي وبوثلجة، كان بالمرصاد لأغلب المحاولات، كما نجح في تطبيق مصيدة التسلسل على جعدي أكثر من مرة.
ولم يختبر الحارس الخروبي بن الشيخ لفقون سوى في الدقيقة 27، إثر مخالفة اللاعب السابق للايسكا بلحمري، والتي تصدى لها ببراعة.وكاد قريد أن يفتتح باب التسجيل للايسكا في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من حوالي 25 مترا أخرجها الحارس تينوبال بصعوبة إلى الركنية، وهي آخر فرصة تذكر في الشوط الأول. بداية المرحلة الثانية لم تختلف عن سابقتها، وفي أول دقيقة تحصلت الجمعية على مخالفة خطيرة، نفذها قريد ومرت كرته فوق المرمى، ليثمر الضغط الخروبي في الدقيقة 49 إثر مخالفة على الجهة اليسرى، وجدت فيها الكرة رأسية قريد الذي أسكنها الشباك محررا أنصار الجمعية. وبحث أشبال رجيمي على مضاعفة النتيجة، وكاد فرحات أن يسجل في الدقيقة 62، بعد أن مرت كرته ببضعة سنتمترات عن إطار المرمى.
وعكس مجريات المقابلة، تمكن لطرش من تعديل النتيجة في الدقيقة 66 وسط ذهول الخروبية، الذين كادوا يستقبلون الهدف الثاني بعدها بدقيقة عن طريق جعدي، غير أنه لم يستغل جيدا تحرره من الرقابة.
وحاول المدرب رجيمي الذي عوض زميله ترعي الغائب، منح نفس جديد بإخراج كل من بن عبدة، شرارة وجحدو وإقحام رماش، بيوض وبن عيسى، لكن دون جدوى، في ظل تراجع الزوار إلى الخلف بغية تأمين نقطة التعادل مع الاعتماد على الكرات العالية ناحية جعدي وبونوة، دون نسيان جزئية كثرة سقوط لاعبي اتحاد خميس الخشنة، وتضييع الوقت.
وضغطت الجمعية في الدقائق الأخيرة، لتسجيل هدف الفوز لكن كل المحاولات افتقدت للتركيز، إلى غاية إعلان الحكم نهاية اللقاء بالتعادل، وتعثر "لايسكا" لأول مرة بملعبها هذا الموسم.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com