الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (2) - حمراء عنابة (1): لايسكا بطلة الشتاء في لقاء حبس الأنفاس


ضمنت أمس، جمعية الخروب اللقب الشتوي، بعد فوزها الصعب على حمراء عنابة، في آخر ثواني لقاء حبس أنفاس عشاق لايسكا.
بداية اللقاء كانت من جانب الجمعية التي بحثت مبكرا عن هدف السبق لعدم ترك أي مجال للمناورة لصاحب الفانوس الأحمر، وحصلت «لايسكا» على أول فرصة خطيرة في الدقيقة 7 عندما انطلق رماش من وسط الميدان وتوغل في الجهة اليسرى للدفاع العنابي، وفتح ناحية كابري الذي مرت كرته غير بعيدة عن إطار مرمى الحارس بوعزيزي.
وأثمر الضغط الخروبي عن أول هدف في الدقيقة 11 بفضل رأسية المدافع بوثلجة، الذي لم يترك أي مجال للحارس بوعزيزي.
بعدها حاولت الجمعية مضاعفة الغلة، لكن غياب اللمسة الأخيرة حال دون ذلك، خصوصا مع الدفاع المنظم للحمراء بقيادة القائد السابق للايسكا عماري.
من جهتهم، لم يعكس أداء الزوار المرتبة الأخيرة التي يحتلها فريقهم، ولعبوا بطريقة منظمة خصوصا أن الفريق العنابي يملك فرديات لا بأس بها في صورة رحيم وكنون وخروبي اللاعبون السابقون للجمعية، بالإضافة إلى مراح.
وفي الدقيقة 30، سددت الحمراء لأول مرة على الحارس الخروبي، حيث مرت كرة رحيم بجوار القائم، فيما كاد بوثلجة بعدها بدقيقتين أن يعمق الفارق، بعد أن مرت رأسيته بجوار القائم الأيسر.
وكاد الزوار أن يعدلوا النتيجة في أخطر محاولة في الدقيقة 35، عندما تحصلوا على مخالفة وجدت فيها الكرة رأسية لعجال التي أبعدها الحارس بن الشيخ لفقون ببراعة، أما آخر محاولة في هذا الشوط فكانت لرماش في الدقيقة 40، عندما ارتطمت تسديدته بالقائم العلوي للحارس العنابي.
الشوط الثاني بدأ برتيم منخفض، ولم نسجل في دقائقه الأولى سوى محاولة محتشمة من كل جانب بدون خطورة، قبل أن تحمل الدقيقة 66 فرحة للخروبية إثر عرقلة شرارة ليحصل على ضربة جزاء، فشل الأخير في تحويلها إلى هدف بعدما صدها الحارس بوعزيزي، وهي اللقطة التي حمست لاعبي الحمراء حيث سعوا لمحاولة خطف هدف التعادل.
وفي الدقيقة 83 يتوغل شرارة من الجهة اليسرى ويستغل خروج الحارس بوعزيزي، ليرفع الكرة لتمر بجوار القائم وتضيع فرصة ذهبية أخرى، وهو ما دفع المدرب الخروبي ترعي لمنح نفس جديد لفريقه بإقحام بيوض، عبابسة ومعيشي.
وعاش الخروبية الدقائق الأخيرة على الأعصاب،  حيث شهدت الدقائق الأخيرة، أحداث عديدة، حيث أعلن الحكم دعاس ضربة جزاء للضيوف في الدقيقة 90 وسط احتياجات كبيرة من لاعبي الجمعية على شرعيتها، تقدم لتنفيذها مناصر مسجلا هدف التعادل وسط ذهول أصحاب الأرض الذين رموا بثقلهم في الوقت بدل الضائع، وتحصلوا بدورهم على ضربة جزاء في الدقيقة 95 نفذها وسجلها عبابسة، لينهي بعدها الحكم المقابلة بفوز ثمين لليسكا.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com