الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص وفاق سطيف بالعاصمة ينطلق اليوم: سرّار يُطمئن برفع عقوبة المنع من الانتداب


أكّد عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، لأعضاء الإدارة والطاقم الفني، بأنه نجح في إيجاد حلّ، يسمح برفع قرار المنع من الاستقدام، ليفتح باب دراسة هذا الملف مع المدرب التونسي شهاب الليلي، من أجل تحديد المناصب بشكل أدق وهوية اللاعبين الثلاثة، الذين يستهدف ضمّهم قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.
وأكد المدير العام إبراهيم العرباوي للنصر، بأن الوفاق تخلّص من عائق منع الانتداب، نقلا عن سرار الذي لم يكشف صيغة تسوية الموضوع، في حين كشفت لنا مصادر حسنة الاطلاع، بأنه توصل إلى اتفاق مع مسؤولي الرابطة على تحويل عائدات البث التلفزي مباشرة بعد دخولها، إلى لجنة المنازعات من أجل تسوية الأحكام النهائية الصادرة لبعض اللاعبين ضد النادي، والتي تفوق قيمتها 6,4 مليار سنتيم، مقابل الاستئناف في بقية القضايا على مستوى المحكمة الرياضية «تاس» لتصبح غير سارية المفعول بعد الطعن.
 ومن المتوقع أن يعقد عبد الحكيم سرار اجتماعا مع المدرب التونسي شهاب الليلي، لتسطير خارطة الطريق النهائية حول الميركاتو الشتوي، من خلال التدقيق في المناصب وتحديد العناصر التي ستدعم الفريق مقابل تسريح آخرين، مع الإشارة إلى أنه تواصل مع المهاجم كريم صابوني من مولودية باتنة ومع لاعب وسط ميدان هلال شلغوم العيد واسيني، الذي قدّم شكوى على مستوى لجنة المنازعات، من أجل الحصول على وثائق التسريح، وتضم القائمة التي من المقرر أن يتدارسها سرار مع التقني التونسي، أسماء لاعبين آخرين يوجدون في المفكرة.
من جانب أخر، اختتم رفاق الحارس زكرياء بوحلفاية، مرحلة التحضيرات الأولى في سطيف بعد أكثر من أسبوع من العمل، كانت بدايته بقيادة المساعد خالد لموشية ونهايته مع المدرب التونسي شهاب الليلي، الذي منح اللاعبين أمس يوم راحة، على أن يشد الفريق الرحال اليوم صوب العاصمة، من أجل الدخول في تربص مغلق، تتراوح مدته ما بين 10 إلى 15 يوما على أقصى تقدير.
وسيقيم الوفد خلال هذا المعسكر في فندق «الرمال الذهبية» بزرالدة ويتدرب في المدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، وهي النقطة التي طرحت تحفظا بسبب بعد المسافة بن مقر الإقامة وملاعب التدريبات.
وصل اللاعب المغترب إدريس شعبي سهرة أول أمس إلى سطيف، بعد تأخر طويل في العودة من فرنسا بسبب عد توفر تذكرة السفر حسب تأكيد العرباوي، وهي العودة التي تتزامن مع بداية تربص العاصمة، في حين تنتظر الإدارة وصول لاعب وسط الميدان الكامروني «وابيو دوفال» اليوم، بعد رحلة طويلة من الكاميرون عبر تركيا، بعدما تحصل على تأشيرة العمل التي أخّرت التحاقه بالفريق.تجدر الإشارة إلى أن القائد عبد المؤمن جابو والمدافع الأيمن بن عمران، لم يشاركا في تدريبات آخر يوم من التحضيرات المختتمة في ملعب الثامن ماي، بسبب إصابة العضلة المقربة والمعاناة من نزلة برد على التوالي.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com