الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تثبت بورديم رئيسا للبابية: أعضاء الهاوي مصرون على جمعية استثنائية


مازال الصراع محتدما بين طرفي إدارة مولودية العلمة، حيث يصر أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي، على عقد الجمعية الاستثنائية هذا الثلاثاء، من أجل تثبيت تعيين حسين بورديم رئيسا للنادي بالنيابة، بعد إعلان حالة الشغور، بسبب الغياب المتكرر لسمير رقاب.
وأكد أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي للنصر، بأنهم يمثلون الإدارة الشرعية والفعلية لنادي مولودية العلمة، من منطلق أن النادي انخرط في البطولة هذا الموسم بصفة نادي هاو وليس محترف، وعلى أساس أن تفويض محمد كتفي، لتولي تسيير شؤون النادي من طرف سمير رقاب يفتقد للصيغة القانونية، مع إشارتهم إلى بعض التفاصيل التي تطعن في شرعية الكتلة الإدارية، التي يقودها  محمد كتفي.
كما أكد ذات الأعضاء بأنهم دعوا رئيس النادي الهاوي المنتخب سمير رقاب، إلى حضور اجتماعات المكتب الذي يرأسه، ست مرات دون استجابته للدعوة، ليتم على إثر ذلك إعلان حالة الشغور، خلال الاجتماع الذي انعقد بتاريخ 17 جانفي المنصرم، والذي أُتبع بمراسلة الجهات الوصية لتبليغها بالقرار في إطار قانوني، مع تقدّم ممثلين عن النادي الهاوي بطلب عقد جمعية استثنائية، بتاريخ 31 جانفي المقبل، من أجل تثبيت قرار تعيين حسين بورديم رئيسا بالنيابة، الذي اتخذ في اجتماع 24 جانفي الماضي، وهو الطلب الذي أودع على مستوى مديرية الشبيبة والرياضة، مرفقا بتوقيع 19 عضوا من الجمعية العامة، أي ما يفوق ثلثي العدد المشروط قانونا.
وبناء على تأكيد أعضاء مكتب الهاوي لكل الإجراءات التي قاموا بها، فإنهم يؤكدون الإصرار على انعقاد الجمعية الاستثنائية هذا الثلاثاء، بحضور أكثر من ثلثي تركيبة الجمعية العامة.
وأكد هؤلاء الأعضاء «النافذون»، بأن الحلول للوضعية المالية وخاصة أجور اللاعبين العالقة منذ بداية الموسم، موجودة، لأن حساب النادي يحوز على 6,3 مليار سنتيم، يمكن التصرف فيها مباشرة بعد تثبيت قرار تعيين بورديم رئيسا بالنيابة، وتجسيد إستراتيجية حل مشاكل الديون، من خلال تسوية ثلاثة أجور لجميع اللاعبين، فضلا عن ترقب النادي الهاوي انتعاش الخزينة، بإعانات تصل إجمالا إلى ما يفوق 5 ملايير سنتيم، وهذا ما سيسمح بتسيير ما تبقى من مشوار الموسم بارتياح تام، مطمئنين بأن القضايا المطروحة على مستوى العدالة حول الصكوك والديون التي تعود إلى الموسم الماضي، تخص الشركة فقط دون النادي الهاوي، لأن مجلس الإدارة، هو الذي كان يسير في تلك الفترة.
في المقابل، فإن إدارة الشركة تواصل تحركاتها من أجل تعيين «ديريكتوار» يسيّر النادي الهاوي، مع استمرار التحقيقات الأمنية حول صكوك الديون، التي تصل قيمتها الإجمالية بين صك كتفي وصك نوري إلى ما يفوق 8.2 مليار سنتيم.
 خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com