الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر أمام أصعب اختبار داخل الديار: فيلود سيجري بعض التغييرات و يحذر أشباله من خطورة بلايلي


سيكون النادي الرياضي القسنطيني على موعد عشية اليوم، مع أصعب اختبار داخل الديار أمام إتحاد الجزائر، الأخير الذي يعتبر من بين أبرز الفرق المرشحة للعب ورقة اللقب هذا الموسم، كما أن أشبال المدرب حمدي يمرون بمرحلة جيدة، سواء في البطولة من خلال تحقيق 3 انتصارات متتالية، أو في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، والتي سيكونون على موعد مع لعب مباراة ذهاب نصف النهائي الأحد المقبل بالسودان.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن المدرب فيلود سيجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنة بتلك التي واجهت مولودية بجاية في الجولة الماضية.
الشيء الأكيد أن مدرب شباب قسنطينة سيدخل بخطة هجومية وفق الرسم التكتيكي (4/3/3)، مع تحويل قائد الفريق بزاز إلى منصبه الأصلي كجناح أيمن، فيما سيكون الملغاشي فوافي بنسبة كبيرة على الجهة اليسرى.
وفي السياق ذاته فإن المدرب فيلود كان قد حذر أشباله من خطورة مهاجم وهداف سوسطارة بلايلي، الأخير الذي يعتبر أحسن عنصر في تشكيلة الاتحاد، حيث طالبهم بعدم ترك المساحات أمام بلايلي، الذي تكون خطورته كبيرة عندما يأتي من بعيد، وبنسبة كبيرة سيفرض أحد لاعبي الشباب رقابة لصيقة على مدلل سوسطارة.
من جهة أخرى انتهز المدرب فليود الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة من أجل الحديث مع لاعبيه، حيث طالبهم بالتركيز على الميدان فقط، وعدم الاكتراث بالحكم مهما كان اسمه.
وكان للنصر حديث مع المدرب فيلود قال فيه: «أنا سعيد للغاية بمواجهة فريقي السابق، أين ستكون الفرصة مواتية بالنسبة لي لملاقاة اللاعبين وبعض المسيرين، لكن فوق أرضية الميدان سيكون لنا كلام آخر. صحيح أننا سنواجه أفضل فريق في الجزائر حاليا من حيث التعداد، لكن لدينا أسلحتنا للإطاحة به».
هذا و تتواجد تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني منذ عشية أمس بفندق الحسين في يوم مغلق، من أجل مواصلة التحضير لمباراة اليوم، والتي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لأصحاب اللونين الأخضر والأسود، وهذا من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات، بعد التعادل الذي عاد به رفقاء بولمدايس من بجاية في الجولة الماضية، والخسارة في الجولة ما قبل الماضية أمام وفاق سطيف.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com