الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحوله للمولودية وارد: وفـــــاق سطيـــف يعذر قندوســـــي !


حملت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول مستقبل لاعب وفاق سطيف والمنتخب المحلي أحمد قندوسي، حيث عاد احتمال موافقته على الانتقال إلى مولودية الجزائر، ليطفو إلى السطح من جديد، بعد الضغط الذي فرض عليه من كل جانب، خاصة من إدارة النادي وعلى رأسها عبد الحكيم سرار.
 ففي ظل الموقف الذي أعلن عنه هداف البطولة، من خلال  تصريحات سابقة حصرية للنصر، برفض الانتقال إلى مولودية الجزائر، في وقت كان رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار قد اتفق مع حاج الرجم على تفاصيل إبرام الصفقة، لجأ هذا الأخير إلى لعب ورقة الضغط على اللاعب من أجل الرضوخ والموافقة على هذا العرض، حيث بعث له إعذارا رسميا، هدّده فيه  باللجوء إلى لجنة المنازعات وللفيفا أيضا، في حال واصل الإصرار على موقفه الرافض للاستجابة بخصوص تحويله إلى مولودية الجزائر، مشيرا في هذه المراسلة، بأن اللاعب منح الموافقة الشفوية لإدارة النادي العاصمي، قبل أن يبدي رفضه الالتحاق.
فيما أفادت مصادر مطلعة للنصر، أن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، أغلق باب التفاوض حول قيمة تحويل اللاعب قندوسي إلى نادي الزمالك المصري، بعدما اشترط مبلغ 2 مليون دولار مقابل إبرام هذه الصفقة، التي توقفت بناء على التباعد الكبير في وجهات النظر بين الطرفين، حيث اقترح مسيرو نادي الزمالك مبلغ 350 ألف دولار في أول عرض، ليصل بعد محاولات أولية إلى 700 ألف دولار، قبل توقف المفاوضات بسبب موقف إدارة الوفاق.
وفي ذات السياق دائما، فقد علمت النصر من مصادر مقربة من لاعب المنتخب المحلي، بأنه طلب تأجيل الحديث عن هذا الموضوع إلى ما بعد نهاية «الشان»، خاصة أن عرض نادي «سيون» السويسري لم يحمل صبغة رسمية، ونعني العرض المالي، وموازاة مع وقف المفاوضات مع نادي الزمالك، فإن الأمور حصرت أمام قندوسي في عرض مولودية الجزائر، الذي اشتد عليه الضغط من كل جانب، لإغرائه من أجل الموافقة التي تبقى واردة في ظل هذه التطورات.
ويأتي إصرار رئيس مجلس الإدارة على عرض مولودية الجزائر، في ظل سرعة تحويل الأموال لما يتعلق الأمر بمعاملة مالية داخل الوطن، على عكس الوقت الذي يحتاجه في حال تحويل قندوسي نحو الخارج، نظرا للحاجة الملحة لهذه الأموال من أجل تسوية وضعية الفريق الذي يواجه أزمة خانقة، يرى الكثيرون بأن حلّها معلق بهذه الصفقة، ليبقى هذا الملف مفتوحا على كل الاحتمالات خلال الأيام القادمة، المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية.
الغديري اجتاز الفحص الطبي بنجاح
وبخصوص اللاعب المغترب، الأمريكو- جزائري، سامي الغديري، الذي التحق بالفريق قبيل نهاية تربص العاصمة، فقد كان على موعد مع الخضوع للفحص الطبي، الذي اجتازه بنجاح أول أمس، في خطوة تمهد لإتمام إجراءات توقيعه مع الوفاق في الساعات القادمة، في حين تحدثت بعض المصادر من داخل بيت النادي السطايفي، عن استفسار بعض المحسوبين على إدارة مولودية الجزائر عن هذا اللاعب، في مؤشر لمحاولة لخطفه من الوفاق.
الليلي غير مقتنع ببلعالية !
وكشفت المقابلة التحضيرية التي لعبها الفريق أمسية الخميس، في ملعب «إيشرا» بعين البنيان، بعض خيوط ما يجول في مفكرة المدرب التونسي شهاب الليلي، الذي يبدو بأنه غير مقتنع بصفقة ضم لاعب الرواق بلعالية من سريع غليزان، حيث لم يشركه نهائيا في هذا اللقاء، مع إقحامه لاعب وسط الميدان الوافد من هلال شلغوم العيد واسيني حسام، من أجل معاينته بشكل أوضح، في مباراة انتهت لصالح مولودية البيض بهدف دون رد، وكان فيها أداء رفاق المخضرم زيتي، محبطا في الشوط الأول قبل استدراك بعض النقائص خلال المرحلة الثانية، وهو المستوى الذي برره المدرب التونسي في تصريح عبر الصفحة الرسمية للنادي بعد المباراة، باللعب في فترة إرهاق، نتيجة العمل الشاق الذي خضع له اللاعبون طيلة هذا التربص، مطالبا إياهم بروح قتالية أكبر في المواعيد القادمة.
جدير بالذكر، أن الطاقم الفني منح ثلاثة أيام راحة للاعبين، على أن تكون العودة إلى التدريبات مساء الاثنين بدءا من الرابعة عصرا.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com