الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قال أنه لم يشعر بمغادرة الموب: عمراني يلتحق و سيعاين التشكيلة أمام وفاق سطيف


التحق المدرب عبد القادر عمراني أول أمس الخميس بمولودية بجاية، وعقد اجتماعا مع اللاعبين بفندق الحماديين الكائن بمدينة تيشي، وهذا  بحضور أعضاء مجلس الإدارة، قبل أن  يتنقل  إلى مدينة سطيف، وهذا من أجل حضور المباراة المرتقبة مساء اليوم أمام الوفاق المحلي التي سيكتفي فيه بمعاينة التشكيلة، على اعتبار أنه لا يملك إجازة للجلوس على مقعد البدلاء، لكن هذا لن يمنعه من تقديم  بعض التعليمات والنصائح للمدربين بوسعادة وشعبان ارزقي، اللذين سيشرفان على التشكيلة على الرغم من  بعض التغييرات التي عرفها  التعداد مقارنة بالموسم الماضي الذي أشرف فيه عمراني على  الفريق البجاوي، وقاده إلى التتويج بكأس  الجمهورية واحتلال مركز الوصافة، المؤهل للمشاركة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
وأكد  المدرب عمراني أنه لم يشعر بأنه غادر الفريق، على اعتبار أن عودته تمت في ظرف وجيز لم يتعد شهرين.
من جهة أخرى تأسف المدرب الجديد والقديم لتشكيلة «يما قورايا» كثيرا للشجار الذي حدث  بين اللاعبين عقيد وشتال، مشيرا  في  هذا الإطار إلى أن هذه الحادثة تؤكد قلة الانضباط السائدة داخل الفريق.
كما شدد عمراني على بذل جهود كبيرة من قبل اللاعبين المشكلين لتعداد الفريق، وهذا لأجل أداء موسم ناجح من كافة الجوانب.
هذا وأكد عمراني أنه  سيقوم بمعاينة  التشكيلة في مباراة اليوم، وأعرب في هذا السياق عن أمله في تسجيل نتيجة ايجابية، وهذا حتى يتسنى له كمدرب مباشرة عمله المرتقب بعد غد الأحد في ظروف جيدة للغاية.
هذا وستلعب تشكيلة الموب لقاء اليوم منقوصة من خدمات 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من عقيد وشتال المعاقبين من قبل إدارة الفريق بسبب تشابكهما خلال إحدى الحصص التدريبية، إلى جانب فرحات الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، في حين تبقى مشاركة  الظهير الأيسر بن علي غير مؤكدة، وهذا بسبب آلام يشكو منها على مستوى عضلة الفخذ. في المقابل ستستفيد التشكيلة البجاوية من عودة قائدها زهير زرداب، بعدما استنفذ العقوبة المسلطة عليه، اثر طرده في مباراة الجولة الثالثة أمام مولودية وهران، وكذا المهاجم عكاشة حمزاوي للعودة إلى أجواء المنافسة التي غاب عنها مند بداية  الموسم الماضي بداعي العملية الجراحية التي أجراها على مستوى الكاحل.  
 من جهتها عمدت إدارة الفريق البجاوي إلى تحفيز لاعبيها تحسبا لموعد اليوم، حيث قامت قبل تنقل التشكيلة إلى سطيف بصرف منحة الفوز المحقق خارج الديار أمام أمل الأربعاء المقدرة بـ  14  مليون سنتيم، كما  قررت رصد منحة معتبرة  قدرتها مصادرنا الخاصة بـ 15 مليون سنتيم، وهذا لتحفيز اللاعبين على العودة بنقاط الفوز من ملعب 8 ماي 1945.
أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com