الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد ضم واسيني ونكـامبي و الغديــري: غانـــــم رابــــع صفقـــــات وفـــاق سطيــف الشتويــــــــة


حسم أمس، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، ملفات الانتدابات المطروحة على طاولته، مع ترقب القرار الجديد بخصوص عقوبة منع الانتداب المسلطة على النادي، بسبب ديون المنازعات.
ونظرا لضيق الوقت قبل غلق نظام التحويلات الدولي «تياماس»،  قبيل منتصف الليل من يوم أمس، سارعت إدارة الوفاق إلى التعاقد مع اللاعب المغترب القادم من إنتر ميامي الأمريكي سامي الغديري، موازاة مع إمضاء لاعب وسط ميدان هلال شلغوم العيد حسام الدين واسيني، ومهاجم نجم مقرة فؤاد غانم، حيث وقع هذا الثلاثي على عقود تمتد إلى موسمين، في حين ينتظر الوفاق التحاق المهاجم الكامروني «إينو نكامبي» الذي وقع على عقده إلكترونيا، بعد استخراج التأشيرة قبل نهاية الأسبوع، وهو الذي كان ينشط مع نادي «كانكون» في الدوري المكسيكي، فيما تعذّر حسم صفقة لاعب وسط الميدان الموريتاني محمد يحيى دلاهي، صاحب 26 سنة، لاعب نادي «أف سي نواذيبو»، الذي سبق له حمل ألوان نصر حسين داي ودفاع تاجنانت في البطولة الوطنية.
بالمقابل، فقد أعلنت إدارة وفاق سطيف عن ترسيم فسخ عقد الكاميروني «وابيو دوفال» أمس، في وقت تحمل إستراتيجية المدرب شهاب الليلي، إمكانية تسريح لاعبين آخرين، ويحوم التهديد حول المدافع تامريشت، وبدرجة أقل شبور وبلهوشات، من أجل تخفيف التضخم العدد الموجود.
 4.5  مليـار تعويضات للكـوكي ونصف مليار لداركونوفيتش !
حكمت الفيفا لصالح المدربين السابقين لوفاق سطيف التونسي نبيل الكوكي والصربي داركونوفيتش، بعد تقدمهما بشكوى على مستوى هيئاتها، من أجل تحصيل مستحقاتهما العالقة، وأمهلت الفيفا النادي 45 يوما، لتسوية 4.5 مليار سنتيم للكوكي ونصف مليار للمدرب الصربي، من أجل تفادي عقوبة منع الانتداب الدولي.وبناء على تاريخ صدور أحكام الفيفا، فإن هذا التهديد الذي سيرتقي إلى درجة خصم النقاط وحتى النزول إلى بطولة من درجة أقل، في حال عدم الالتزام بالتسوية في الآجال اللاحقة، وسيتجسد في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، في حين أن مشكلة النادي خلال الميركاتو الشتوي الممدد إلى 5 فيفري بالنسبة للاعبين المنتقلين بين أندية البطولة، تبقى مع ديون المنازعات الصادرة عن الهيئات المختصة محليا. وفضلا عن هذين الحكمين، فإن إدارة الوفاق تواجه عدة ملفات أخرى على مستوى الفيفا، ويتعلق الأمر بقضايا أعضاء الطاقم الذي كان يعمل مع الكوكي، وهم مدرب الحراس وليد بن حسن، المحضر البدني قيس الغطاسي والمساعد كريم دلهوم، إلى جانب قضية اللاعب الكامروني «زانغا» الذي طالب في شكواه بمبلغ 4.4 مليار سنتيم.                                   خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com