الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجولة الثانية من رابطة الأبطال: أبنـاء العقيبـة للتأكـيد

شباب بلوزداد - الترجي التونسي (سا 20)
يطمح سهرة اليوم، شباب بلوزداد لتأكيد البداية الموفقة في دور المجموعات من رابطة الأبطال، عند استضافة الترجي التونسي لحساب الجولة الثانية، وذلك من خلال تحقيق ثاني انتصار على التوالي، للانفراد بالصدارة ومد خطوة عملاقة نحو ضمان إحدى تأشيرتي العبور إلى الدور ربع النهائي.
ويعتبر موعد اليوم، بين متصدر البطولة المحلية ورائد الدوري التونسي، وهو ما يجعل الفرجة مضمونة فوق المستطيل الأخضر وحتى في المدرجات، بالنظر إلى الإقبال الكبير من طرف أبناء العقيبة على عملية شراء التذاكر عبر منصة «تذكرتي»، دون أن ننسى تنقل عدد لا بأس به من «المكشخة».
كما يعتبر لقاء السهرة خاصا بالنسبة لمدرب شباب بلوزداد نبيل الكوكي، الذي سيواجه فريقا يعرفه جيدا، وسبق له وأن تقابل معه في عديد المناسبات، عندما كان مدربا في تونس، إلى جانب العلاقة الجيدة التي تربطه بمواطنه ومدرب الترجي الحالي نبيل معلول، وهو ما سيجعله يبحث عن استغلال معرفته الجيدة لطريقة لعب «المكشخة»، لمحاولة الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب 5 جويلية.
وكان مدرب الشباب، قد تحدث بعد لقاء مولودية العلمة في منافسة الكأس عن موعد السهرة، وقال:» تركزينا منصب على لقاء رابطة الأبطال أمام الترجي، وهو ما جعلني أفضل إراحة الركائز، وليس معنى ذلك أن العناصر التي شاركت أقل شأنا بل على العكس تماما، ومن الضروري تدوير التشكيلة، لضمان جاهزية جميع اللاعبين».
وأضاف:» مواجهة الترجي لن تكون سهلة أمام فريق يمتلك تقاليدا في رابطة الأبطال، ويمر بفترة زاهية على صعيد النتائج، صحيح حقق انتصارا صعبا في الجولة الأولى أمام المريخ السوداني، لكن المباريات لا تتشابه، وموعد الجولة الثانية بنكهة «الديربي»، ما يعني أن اللقاء يلعب على تفاصيل صغيرة». يحدث هذا، في الوقت الذي تضم تشكيلة الترجي في صفوفها عنصرين من المنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكل من محمد الأمين توقاي ورياض بن عياد، وهو ما يجعلهما في لقاء خاص، مثلما أكد المدرب المساعد نادر داود، في تصريحه أمس للإذاعة الوطنية:» لقاء شباب بلوزداد لديه نكهة خاصة ، ومثلما يقال في الجزائر هي مباراة الإخوة، ولا نعتبر أنفسنا ضيوفا، ونشكر الجميع على حفاوة الاستقبال، والفوز للأحسن».
جدير بالذكر، أن الكاف أسندت مهمة إدارة لقاء السهرة إلى طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا، بقيادة الحكم الرئيسي أبونجيل توم ومساعدة كل من زاخيل ثوسي غرانفيل  وخاموسي رازويميساني.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com