الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعيين المدير العام لشركة السنافر هذا الإثنين: مغني سيجري الكشوفات المعمقة اليوم لتحديد نوعية الإصابة


تعرض صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني، إلى إصابة على مستوى الفخذ خلال آخر حصة تدريبية قبل مواجهة إتحاد الجزائر، حيث اتضح بأن مغني يعاني من تمدد عضلي على مستوى الفخذ.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق، سيكون على موعد صبيحة اليوم مع إجراء الكشوفات المعمقة، والتي على ضوء نتائجها ستتحدد نوعية الإصابة، وكذا فترة غيابه عن الميادين، ولو أن هناك مخاوف كبيرة أن يتعلق الأمر بتمزق عضلي، وكل شيء سيتضح اليوم.
ويوجد مراد مغني في حالة نفسية سيئة، حيث أنه غير محظوظ على الإطلاق، بحكم أن المدرب فيلود كان يريد الاعتماد عليه من البداية أساسيا، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني الفرنسي، قد اجتمع بصانع ألعاب المنتخب الوطني السابق على انفراد، قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة، واستفسره عن جاهزيته، حيث أكد غني بأنه قادر على اللعب.وبالعودة إلى كيفية تعرض صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق إلى الإصابة، فقد حدث ذلك خلال إقدامه على تنفيذ ركنية، حيث اضطر إلى التوقف في مكانه، بعد أن شعر بآلام حادة على مستوى الفخذ، ما يعني أنه لم يتعرض إلى أي تدخل عنيف من طرف زملائه، بل الإصابة عضلية على مستوى عضلة الفخذ.وكانت يومية النصر قد حذرت من إلغاء حصة «بانيو تيرابي» التي كانت مبرمجة صبيحة الأربعاء بسبب غياب قطع الثلج، ولعل غضب اللاعبين والمدرب من إلغاء هذه الحصة كان له مبرراته، بالنظر إلى أهميتها الكبيرة في الاسترجاع، وما تعرض مغني إلى إصابة عضلية خير دليل على ذلك.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن اجتماع مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة سيعقد هذا الإثنين، ومن المنتظر أن يتخذ خلاله عدة قرارات حاسمة تخص الفريق، خاصة قضية المدير العام الجديد للشركة الرياضية، الذي سيتم تعيينه خلفا للمدير العام السابق عمر          بن طوبال.جدير بالذكر أن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، هو من يتولى منصب مدير عام بالنيابة حاليا.          

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com