الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم الخسارة أمام الترجي.. الكوكي يصرح: سنبلغ ربع نهائي رابطة الأبطال

بدا مدرب شباب بلوزداد نبيل الكوكي واثقا من قدرة فريقه على التأهل إلى الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال، رغم الخسارة المسجلة سهرة السبت أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، عندما قال:" لم نكن نستحق الخسارة أمام الترجي بالنظر إلى مجريات اللقاء، وبالنسبة لي قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم والأداء كان جيدا، وهو ما يجعلني متفائل بمستقبل الفريق، وأكثر من ذلك أنا على يقين بأننا سنتأهل إلى الدور ربع النهائي".
واستهل مدرب الشباب تصريحاته بعد نهاية مباراة الترجي، بالقول:" في مباريات من هذا النوع يجب عليك عدم تضييع الفرص التي تتاح لك، لأننا واجهنا منافسا يمتلك تقاليد في رابطة الأبطال، بدليل أنه تمكن من تسجيل هدف الفوز من أول فرصة حقيقية إن صح التعبير، وهنا عامل الخبرة حسب رأيي صنع الفارق، في وجود صاحب اللمسة الأخيرة، ولكن يجب علينا أن لا نفشل ونواصل العمل بكل جد".
وأضاف التقني التونسي:"الخسارة ليست نهاية العالم، ونحن في المرتبة الثانية، وعليه وجب علينا التفكير من الآن في المباراة المقبلة أمام المريخ والتي ستلعب في ليبيا، ما يعني بأننا نمتلك كل الحظوظ للعودة بنتيجة إيجابية، مثلما فعلنا أمام الزمالك المصري".
ورد مدرب أبناء العقيبة على سؤال متعلق بمردود بلخير وسبب عدم التعاقد مع لاعبين في الميركاتو الشتوي المنصرم، وقال:" بلخير شارك وهو مصاب، وهو ما جعله لم يظهر بالمستوى المطلوب، وأما سبب عدم قيامنا بتعاقدات في الميركاتو الشتوي المنصرم، يرجع لعدم توفر مهاجمين، وفق ما يتماشى وطموحات وأهداف النادي".
وختم الكوكي تصريحاته بتوجيه اعتذارات لجمهور الشباب:" أردنا إسعاد جمهورنا الذي حضر بقوة وكان في الموعد، كما أنه ساندنا من بداية إلى غاية نهاية اللقاء".
جدير بالذكر، أن مدرب الترجي التونسي نبيل المعلول اعترف بقوة شباب بلوزداد، وقال:" شباب بلوزداد قدم مباراة كبيرة، وحسب رأيي يستحق التأهل إلى الدور ربع النهائي أو حتى نصف النهائي".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com