الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صادق على التقريرين المالي والأدبي للشركة: لافي: مصلحة وفاق سطيف فوق كل اعتبار


تمت، أمسية الخميس، المصادقة على التقريرين المالي والأدبي،  لشركة وفاق سطيف «بلاك إيغلز»، في مقر النادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، ورئيس النادي الهاوي وممثله في الشركة، كمال لافي، الذي يمثل أغلبية الأسهم، إلى جانب حضور بعض الأعضاء المساهمين والمحضر القضائي ومحافظ الحسابات.
الجمعية العامة، التي انعقدت دون إعلان مسبق من إدارة وفاق سطيف، تمت في إطارها القانوني،  بفضل الإجراء الذي قام به ممثل النادي الهاوي في الشركة، كمال لافي، الذي استخرج قبل نحو أسبوع، الأمر من المحكمة، لعقد هذه الجمعية، التي كان من المفترض أن تتم قبل 30 جوان 2022، وهو الإجراء الذي ضمن قانونية انعقادها أول أمس، موازاة مع حضوره أشغالها، مما يعني بلوغ النصاب، لأن النادي الهاوي يملك 97 بالمائة من أسهم الشركة.
وتمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، الخاصين بسنة 2021، التي بلغت فيها قيمة العجز حوالي 20 مليار سنتيم، حسب ما كشف عنه محافظ الحسابات خلال أشغال هذه الجمعية التي جرت بأبواب مغلقة، فضلا عن الديون الأخرى المتراكمة منذ سنوات على الشركة.
رئيس النادي الهاوي، كمال لافي، أكد للنصر، أن حضوره أشغال الجمعية العامة الخاصة بالشركة، وتحركه الاستباقي لضمان الإطار القانوني، جاء في إطار مراعاة المصلحة العامة للنادي، التي تبقى فوق كل اعتبار، متناسيا مواقفه المعارضة لعدة قرارات اتخذها رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، خلال الموسم الحالي، والذي استغل فرصة هذا اللقاء من أجل عرض مقترح العودة على لافي، للمشاركة الفعلية في التسيير خلال ما تبقى من مشوار الموسم الرياضي الحالي، وهي العودة التي أكد لافي ربطها بشروط كشفها في السابق، ومازال متمسكا بها في الحاضر.
على الصعيد الفني، تميزت تحضيرات التشكيلة التي ستتواصل إلى غاية موعد مواجهة شباب بلوزداد، بعودة القائد عبد المؤمن جابو إلى أجواء التدريبات بعد التعافي نسبيا من المرض، الذي يعتبر سبب غياب المدافع محمد خثير زيتي، في وقت التحق بوشامة بالفريق أمسية الخميس بعد نهاية تربص المنتخب العسكري، الذي شارك فيه مع وليد زموم المتأخر  بدوره عن الالتحاق بالنادي، في حين أعاد المدرب بلال دزيري ثلاثة لاعبين من المحولين إلى الرديف، ويتعلق الأمر بكل من المدافعين بن عمران وبلهوشات ولاعب الرواق الشاب، محمد مسعود سالم، العائد من تربص المنتخب الأولمبي، في حين غادر الظهير الأيسر بلقاسم براهيمي العيادة، وبدأ الركض بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء نجم مقرة على مستوى الركبة.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com