الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية قسنطينة: الفوز يكفي لمواصلة السباق

يخوض فريق مولودية قسنطينة أمسية الغد، لقاء في غاية الأهمية، لما يقابل حمراء عنابة، ولن يكون لأشبال المدرب بلعريبي خيار سوى الفوز، من أجل مواصلة السباق نحو الصعود، وأي نتيجة أخرى سترهن حظوظه، خاصة وأن المنافس خسر كل نقاطه مع أندية المقدمة.
وسيكون الطاقم الفني ولاعبيه، مطالبين بتحقيق الفوز لا غير أمام منافس يحتل مؤخرة الترتيب، وحظوظه شبه منعدمة في ضمان البقاء، إلا أن العودة القوية لفريق حمراء عنابة تجعل اللقاء صعبا، خاصة بعد العودة بكامل الزاد من برج منايل، كما تعادلت تشكيلة الحمراء أمام شباب باتنة في الجولة التي سبقتها في عنابة، وهو ما يؤكد أنه رغم الوضعية الصعبة إلا أن لاعبي هذا الفريق يرغبون في جمع أكبر عدد ممكن من النقاط.
وعاد الموك، لسكة الانتصارات بالفوز أمام اتحاد الشاوية بثلاثية مقابل هدف، بعد انتكاستين متتاليتين أمام كل من جمعية الخروب، ووفاق سور الغزلان، وهو الفوز الذي رفع معنويات اللاعبين كثيرا، خاصة بعد اهتزاز الثقة قبل لقاء الشاوية، وهو ما يجبر رفقاء القائد محيمداتسي على الفوز في عنابة، من أجل البقاء في سباق الصعود، خاصة وأن الجولة قد تخدم مجددا المولودية، التي تقترب من المقدمة شيئا فشيئا، مع العلم أن الموك ستستقبل في الجولة المقبلة إتحاد خميس الخشنة، وهو ما يرفع حظوظها للتواجد في المقدمة أو الوصافة. وعلى غرار كل المباريات الأخيرة، سيكون الطاقم الفني بقيادة المدرب سعيد بلعريبي أمام خيارات فنية متعددة، خاصة بعد العودة القوية لبعض اللاعبين، على غرار بوريوش الذي يستحق أن يشارك كأساسي، بما أنه يصنع الفارق في كل مرة تمنح له فيها الفرصة، كما أبان اللاعب قحش عن مستوى ممتاز خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق الأول، ويستحق هو الآخر دقائق لعب أكثر، فيما يواصل بعض الأساسيين تخييب الأنصار بمستوى ضعيف، يجعل من تواجدهم في التشكيلة الأساسية أمرا محيرا.
وأكد المدرب المساعد، سمير موسى مبارك، أن معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع يسعى لتحقيق الانتصار في عنابة أمام الحمراء المحلية، خاصة وأن التشكيلة مجبرة على حصد ثلاث نقاط تبقيها في سباق الصعود، مضيفا أن الطاقم الفني يحاول تسيير البطولة لقاء بلقاء، موضحا أن الجميع مركز على اللقاء القادم والذي سيكون صعبا على غرار بقية المقابلات. حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com