الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أول فوز بحمداني منذ شهرين: لايسكـا تنـهي الجـولات العجـاف وشــرارة يقطــع الصيــام


نجحت جمعية الخروب أول أمس، في ضرب عدة عصافير بحجر، حيث حققت فوزا مهما أمام إتحاد عنابة، سمح لها باستغلال نتائج الجولة التي صبت في صالحها، وجعلتها تفك الشراكة مع نادي التلاغمة وتنفرد مجددا بالصدارة، كما أن الانتصار أنهى سلسلة التعثرات الأخيرة داخل الديار، حيث بصمت التشكيلة على  أول فوز بملعب عابد حمداني بعد شهرين كاملين، وللصدفة فقد كانت أمام الفريق الثاني لمدينة بونة حمراء عنابة (يوم 7 جانفي الفارط).
كما كانت مواجهة الاتحاد فرصة أيضا للمهاجم شرارة لوقف صيامه عن التهديف (12 مقابلة)، وبالضبط منذ لقاء إتحاد ورقلة، أين مر بمرحلة فراغ رهيبة، بعد أن كان هدافا حاسما للجمعية في الجولات الأولى، قبل أن يعود أول أمس، ويسجل هدف التعادل الذي أعاد جمعية الخروب إلى المباراة، في حين كان إتحاد عنابة ثاني منافس تفوز عليه جمعية الخروب هذا الموسم ذهابا وإيابا بعد مولودية قسنطينة.
وأكد مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي في حديثه للنصر، عقب نهاية اللقاء، أن فوز فريقه كان مستحقا بالنظر إلى المستوى المقدم الذي قدمه أشباله، رغم تأخرهم في النتيجة في الشوط الأول، وقال في هذا الصدد:"لعبنا اليوم واحدة من بين أحسن مبارياتنا هذا الموسم، ودخلنا بقوة وصنعنا عدة فرص منذ الدقيقة الأولى، ولو سجلنا في البداية لتغيرت معطيات المقابلة، ولكانت النتيجة مغايرة".
أما عن حديثه للاعبين مابين الشوطين وفريقه متأخر في النتيجة، قال ترعي:" طلبت من اللاعبين أن يحافظوا على تركيزهم وأن يبقوا مركزين ويلعبوا بنفس الخطة المتفق عليها، وأن لا يتسرعوا بحثا عن التسجيل، مع عدم الاعتماد على الكرات العالية"، مضيفا :"نزعنا الضغط عليهم وطلبنا منهم أن يلعبوا بطريقتهم المعتادة، مهما كانت النتيجة النهائية، والحمد الله كان اللاعبون في المستوى ودخلوا بقوة وسيطروا على الشوط الثاني بالطول والعرض وتوقيت هدف التعادل جاء في الوقت المناسب في العشر دقائق الأولى من المرحلة الثانية، وواصلنا اللعب بأعصاب هادئة، ووفقنا في تسجيل الهدف الثاني وحافظنا عليه إلى غاية نهاية اللقاء".
يذكر أن الطاقم الفني، منح يومين راحة للاعبين، على أن تكون حصة الاستئناف يوم الاثنين، تحضيرا للخرجة الصعبة المقبلة إلى باتنة لمواجهة الكاب.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com