الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يغيب دوريا ومغادرته واردة: غضب في بيت وفاق سطيف من المغترب أعراب


أثارت وضعية لاعب وسط ميدان وفاق سطيف، المغترب السعيد أعراب، استياء إدارة النادي، ما دفع بعض الأطراف الفاعلة في الإدارة إلى اقتراح استدعائه لاستجوابه وبحث طريقة لفسخ عقده، في وقت تتحدث أطراف مقربة من المعني عن معاناته من الإصابة مجددا.
وكشف مصدر موثوق للنصر، أن غياب هذا اللاعب عن التدريبات منذ يوم الخميس الماضي، أين اكتفى بالعلاج بعد تأكيد معاناته من الإصابة التي وضعته خارج قائمة الحاضرين في المباراة الودية أمام مولودية الجزائر، يوم السبت المنصرم، دفع بممثل الإدارة إلى تدوين هذه الغيابات التي تبقى غير مبررة إلى أن يثبت العكس، لأن الإصابة تستوجب الحضور للعلاج في الملعب، مع إعداد هذا الأخير تقريرا حول الوضعية من أجل عرضه على الإدارة، بقيادة رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار.
ذات المصدر، أكد بأن بعض الأطراف داخل الإدارة بدأت تشكك في مستوى هذا اللاعب، الذي لم يختبر تماما في أي مباراة، ودية كانت أو رسمية، بسبب تحججه في كل مرة بالإصابة مع اقتراب مواعيد اللقاءات، كما لم يستبعد مصدر النصر، إمكانية فتح الباب أمام مغادرة هذا اللاعب مبكرا، بسبب المعطيات التي أشرنا إليها فيما سبق، في انتظار ما سيكون من قرارات نهائية ورسمية من الإدارة.
من جانب آخر، التحق القائد عبد المؤمن جابو، بالتدريبات الجماعية، انطلاقا من حصة الاستئناف أمسية أول أمس، بعد غيابه عن لقاء مولودية الجزائر التحضيري، فيما قرر المدرب بلال دزيري الإبقاء على شاوتي مع الأكابر، مقابل تحويل بلهوشات مجددا إلى الفريق الرديف، مع تسجيل غياب مفاجئ للمدافع المحوري، المغترب إدريس شعبي في حصة أمس، التي أجراها الفريق صباحا بعدما تدرب في حصة الاستئناف بصفة عادية، وشروع وسط الميدان صلاح الدين بوشامة في الركض على انفراد أمس، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية للفخذ.
يذكر أن التحضيرات الجارية للتشكيلة السطايفية، تدخل في إطار الاستعداد لمباراة السبت القادم، أمام جمعية الشلف بملعب الثامن ماي، برسم الجولة 20 من البطولة المحترفة.                  خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com