الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة السنافر عبد الغني قوراري للنصر: المـدرب الجديـد سيكـون من قيمـة مضوي أو أكبر


lكلفنا بوالحبيب بالعملية والاختيار وفق شروط محددة
uالاتفاق مع المدرب مضوي على الرحيل، هل كان بالتراضي أم أنه وضع بعض المطالب والشروط ؟
أولا، كنا نمني النفس في استمرار الصديق والأخ خير الدين مضوي في منصبه، في ظل ثقتنا الكبيرة في إمكانياته، وهو ما دفعنا لاستدعائه إلى مقر الشركة بمدينة حاسي مسعود رفقة المدير العام محمد بوالحبيب، من أجل برمجة جلسة صلح بينهما، حيث حاولنا تقريب الرؤى، ولكن للأسف التقني السطايفي ظل متمسكا بقراره القاضي بالرحيل، وما كان علينا سوى الاستجابة لطلبه، كونه أكد لنا عدم مقدرته على تقديم المزيد للشباب، لقد وافقنا على طلب استقالته، وسنفسخ عقده في الساعات القليلة المقبلة.
وبالعودة إلى سؤالكم، فكما يعلم الجميع تجمعني بمضوي علاقة أخوية أكثر منها عملية، ولذلك الاتفاق على كيفية الرحيل لم يتطلب الكثير من الوقت، خاصة وأنه لم يتقدم بأي شروط، بل على العكس تماما سهل علينا الأمر بترك الكرة في مرمانا، إلى درجة أنه أبدى استعداده حتى للتنازل عن مستحقاته العالقة التي يدين بها، ولكننا سنمنحه حقه، وله منا فائق الاحترام والتقدير، كونه لم يبخل على الشباب بشيء، وتركه فوق البوديوم (المرتبة الثانية)، على أمل أن يكون خليفته عند مستوى التطلعات، ويحافظ على هذا المكسب الذي من شأنه أن يعيد السنافر للمسابقات القارية من جديد.
uبالحديث عن خليفته، متى تعلنون عن هويته، وهل سيكون محليا أم أجنبيا ؟
قرار اختيار المدرب الجديد ليس من صلاحياتي، وكلفنا المدير العام محمد بوالحبيب بذلك، ولكن بشروط أهمها ضرورة اختيار مدرب يليق بقيمة الشباب، فنحن نريد مدربا من قيمة خير الدين مضوي المتوج برابطة الأبطال الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي أو أكبر من ذلك، ولدي كل الثقة في مقدرة بوالحبيب على القيام بهذه المهمة، نحن في انتظار أن يرسل لنا قائمة بأسماء المدربين المقترحين، وسنختار الاسم الأنسب، والذي سيوافق على شروطنا بطبيعة الحال.
uعن أي شروط تتحدث، هل لك أن تشرح لنا أكـثـر ؟
لا يهم إن كان خليفة مضوي محليا أو أجنبيا، كل ما يهمنا أن يكون قادرا على تحقيق أهدافنا المتمثلة بالدرجة الأولى في إنهاء الموسم فوق «البوديوم»، كما على المدرب الجديد الموافقة على شروط أخرى، سنمليها عليه قبل إمضاء العقد، على غرار فسخ التعاقد بالتراضي في حال الفشل في الوصول إلى الأهداف المنشودة، فعلى سبيل المثال سنمضي له عقدا بموسم ونصف، ولكن في حال لم ينجح في التأهل لمسابقة قارية مع نهاية الموسم الجاري، سيكون لنا الحق في التخلي عن خدماته دون تعويضه.
uتبدو متحمسا لاختيار المدرب الأنسب لقيادة العارضة الفنية ؟
بطبيعة الحال، فالفريق يتوفر على كل متطلبات النجاح، ولا تنسوا بأنه في المرتبة الثانية، وما على المدرب الجديد سوى الحفاظ على هذا المكسب الذي أراه في متناولنا، لما نمتلكه من تشكيلة قادرة على استعادة الاعتبار فيما تبقى من مشوار، سنحاول وضع اليد في اليد، وبحول الله سيختار مجلس الإدارة الشخص المناسب، وهذا بطبيعة الحال باستشارة بوالحبيب، كونه يمتلك الخبرة في هذا المجال.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com