الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دزيري يحرص على النظام الغذائي: وفاق سطيف يحضر بتعداد مكتمل


انطلقت سهرة السبت، تحضيرات وفاق سطيف بتعداد مكتمل، استعدادا لمباراة الجولة 21 من البطولة المحترفة، التي سينزل فيها ضيفا على الجار النادي القسنطيني يوم الجمعة المقبل، في لقاء حددت الرابطة الساعة الرابعة إلا ربع عصرا، موعدا لبدايته في ملعب بن عبد المالك.
تحضيرات الكتيبة السطايفية لهذه المباراة الهامة، باعتبار أنها ستكون أمام وصيف الترتيب في جدول الترتيب العام للبطولة، تميزت بحضور جميع اللاعبين المعنيين، بعد التحاق هداف الفريق غيلاس قناوي الذي غاب في الأسبوع الماضي، بعد مباراة جمعية الشلف، والثنائي حشود وشعبي، الذين غابا في الحصة الأخيرة التي سبقت فترة الراحة التي منحها المدرب بلال دزيري للاعبين، التي امتدت يومين قبل العودة للتدريبات بمعنويات عالية، إثر صيام يومين مع الأهل.
وما ميز بداية هذه التحضيرات أيضا، هو خلو العيادة من اللاعبين المصابين، بعدما اندمج المغترب السعيد أعراب مؤخرا، في وقت سيستعيد الفريق، لاعب وسط الميدان صلاح الدين بوشامة الذي غاب عن مواجهة جمعية الشلف بداعي الإصابة، وهي واحدة من المرات النادرة التي يكون فيها كل التعداد، تحت تصرف المدرب منذ بداية الموسم.
من جانب آخر، يحرص مدرب وفاق سطيف بلال دزيري وبشدة، على متابعة النمط المعيشي للاعبين، خلال شهر رمضان الكريم، ففي اجتماع سبق بداية العمل الميداني المبرمج في أول حصة من برنامج أول أسبوع في هذا الشهر المميز، طالب المدرب لاعبيه بتفادي تناول الحلويات خلال السهرة، والحفاظ على البرنامج الغذائي الخاص بالرياضيين، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، وضمان الطاقة خلال التدريبات وبالأخص أثناء المباريات.
بدوره، وكما جرت العادة فإن طبيب النادي السطايفي إسماعيل زوبيري، يتابع عن كثب البرنامج الغذائي للاعبين ونمط المعيشة اليومي، تماشيا مع خصوصية شهر الصيام، من خلال التذكير بالحاجة إلى شرب الماء بكثرة في ساعات الإفطار والنوم المبكر وما إلى ذلك، لتفادي الإرهاق والتعب نهارا، خاصة أن بعض الحصص التدريبية والمباريات، ستكون قبل الإفطار، على غرار مباراة النادي القسنطيني.
جدير بالذكر، أن تشكيلة وفاق سطيف ستتدرب يوميا في السهرة، إلى غاية يوم الثلاثاء، على أن يتحول توقيت التدرب إلى ما قبل الإفطار يومي الأربعاء والخميس، تحسبا للقاء الجمعة المبرمج على الساعة الرابعة إلاربع.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com